روسيا : ” الجيش السوري تمكن من تحرير درعا بالكامل .. و فرض سيطرته على الحدود مع الأردن “

قالت وزارة الخارجية الروسية إن “قوات الجيش السوري تمكنت من تحرير محافظة درعا جنوب سوريا بالكامل تقريبا من قبضة المسلحين وفرضت سيطرتها على الحدود مع الأردن”.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، في مؤتمر صحفي عقدته الخميس: “تدخل عملية تحرير محافظتي درعا والقنيطرة من المسلحين والإرهابيين مرحلتها الختامية. وحتى هذه اللحظة تم تحرير محافظة درعا بالكامل تقريبا”.

وشددت زاخاروفا على أن “القوات السورية الحكومية بسطت سيطرتها على الحدود مع الأردن المجاور، وأمنت بالتالي فرصة لفتح حركة المرور على الطريق الدولية”. (RT)

متابعات

أخبار الآن: الشرطة الروسية وقوات النظام تدخلان إلى #درعا البلد جنوب شرق #سوريا بعد توصل المعارضة والجانب الروسي لإتفاق ينص على عدم تسليم السلاح الثقيل والخفيف وبقاء فصائل المعارضة داخل المدينة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. عجبتني هاي الجبش السوري حرر درعا بالكامل والله ثم والله لن اقول ابدا ان الروس هم من ساعدوا النظام في استعادة كافة الاراضي المحرره ولكن قوادين وليس قاده الالويه والكتائب والفصائل هم من باعوا كل شي في سبيل المال والنفوذ والشهرة تحججوا اولا بحزب الشيطان ثم تحججوا بايران وفي اخرالمطاف تحججوا بالروس وقد كان راس الحيوان قاب قوسين او ادنى من القص

  2. الى خونة درعا قبل العملية العسكرية عرضت اسلحتكم وصواريخكم ودباباتكم
    الجميع عندما شاهدوها قالو ان لديكم سلاح تستطيعون تحرير سوريا بأكملها …
    والان بعتوها واعطيتوها للجيش النصيري على بارد المستريح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.