اتهام والد مايكل جاكسون بإخصاء ابنه من أجل الحصول على صوت رفيع

أعلن الطبيب السابق لنجم البوب الراحل #مايكل_جاكسون أن والد المغني أخضعه لعملية إخصاء كيميائي من أجل الحفاظ على صوته من الغلظة.

وصرح الطبيب كونراد موراي، بحسب صحيفة ذي صن، بأن جوزيف جاكسون (والد مايكل) كان قاسيا جدا مع أبنائه “وهو أحد أسوأ الآباء في التاريخ”، حيث حقن ابنه مايكل، بهرمونات لوقاية صوته من تغيرات البلوغ، وقال كونراد إن مايكل أبلغه بأنه يخاف والده إلى درجة أنه كان يتقيأ عند رؤيته.

وبدأ جوزيف جاكسون مشواره الفني مطلع ستينيات القرن الماضي كمدير فني لمجموعة الجاكسون الخمسة “The Jackson 5″، حيث أصبح أبناؤه جميعا موسيقيين محترفين منذ نعومة أظفارهم.

وبحسب ما اوردت قناة “روسيا اليوم”، تكونت الفرقة من جاكي ومارلون ومايكل كمغنين، وتيتو جاكسون على “الليد غيتار”، وجيرمين جاكسون على “الباص غيتار”، ومغن مصاحب، والتحق بهم فيما بعد راندي جاكسون على آلات الإيقاع وآلات المفاتيح والغناء المصاحب.

وقد ذكر مايكل جاكسون فيما بعد، أن والده كان يضربهم ويسبّهم أثناء البروفات وقبل العروض، وأشار إلى أن الانضباط الصارم الذي فرضه والده لعب دورا مهما في حياته المهنية.

وتوفي مايكل جاكسون عام 2009، وأحدثت وفاته صدمة كبيرة لدى عشاقه، وفي الوسط الفني بشكل عام. ورحل والده جوزيف جاكسون، في 27 حزيران الماضي، عن عمر 89 عاما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ألم يفعل “حافظ” الشيء نفسه بولده الأكبر “فشار” حتى لا تنتشر عدوى الهبلنة في العائلة المالكة؟!!!
    إن لم تصدقوا اسألوا “مصطفى طلاس” قريب بيت “الأخرس”…. أو اسألوا إن شئتم “أسماء” السيدة الأولى!