في دمشق .. القبور تنبش و تسرق و تباع لأكثر من مرة !

تحدث مدير مكتب دفن الموتى في دمشق، محمد حمامية، عن انتهاكات ترتكب في مقابر العاصمة، منها سرقة القبور وبيعها لأكثر من مرة، مقابل مبالغ مالية.

وأكد حمامية، بحسب ما نقلت عنه مصادر إعلامية موالية، وجود عدة حالات تم فيها نبش عدد من القبور بمساعدة عدد من الحفارين، حيث كان يتم بيع القبر مرة ومرتين.

وأشار إلى أن عمليات السرقة، تطال القبور التي يرى الحفار وجود فترة طويلة دون زيارة أقرباء الميت للقبر، فكان يتم بيع القبور مقابل مبالغ معينة، كاشفاً عن فصل ما يقارب 7 حفارين، ثبت قيامهم بتلك الأعمال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يعني ألا يكفي بالموت موعظة وهدول الحفارين عم يشوفوا يوميا لما بموت الملياردير والفقير عم ينزلوهم جوات جورة وبحطوا التراب فوقهم ما رح ينفعهم لا مال ولا جاه ولا أولاد رح يتركوهم ويمشوا
    ااه لو ربنا كشف الغطاء عنا ورأينا حالة أهل القبور لما عرفنا السعادة يوما

  2. لقد كشفت الثورة السورية معادن الناس وبينت كم كنا مغفلين عندما اعتقد الأحرار أن الشعب السوري واحد . الشعب السوري مع الأسف ليس واحدا وانما قلوب شتى . نجحت تربية شياطين الانس من بعص وقرود وحاقدين على زرع كل الشرور في نفوس الأجيال لاجل هذه اللحظة . التي اعد لها الجحش الهالك كل إمكانياته . حتى اثمرت . حقد وطائفية وخيانة وقلة شرف وفساد طال البر والبحر . يجب على الشرفاء من الشعب السوري من الان وصاعد أن يتعلموا الدرس جيدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.