عماد خميس : لو كنا دولة فاسدة لما انتصرنا .. و لدي متعة كبيرة في محاربة الفساد

زعم رئيس مجلس وزراء بشار الأسد، عماد خميس، أن الحكومة جادة في محاربة كافة مكامن ومفاصل الخلل والفساد، سواء في الأشخاص أو في الإدارة، مبيناً أن الفاسدين هم من سويات مختلفة من موظف صغير مرتشٍ إلى مسؤول كبير في المؤسسات الحكومية إلى رجل أعمال.

جاء ذلك خلال اجتماع في رئاسة مجلس الوزراء حول موضوع الفساد بحضور رئيس الجهاز المركزي للرقابة المالية محمد برق ورئيسة الهيئة المركزية للرقابة المركزية آمنة الشماط، أشار خلاله خميس إلى أن مؤشرات الخلل والفساد للأسف في المفاصل الأكبر، مؤكداً أن خطة محاربة الفساد هي عنوان لآلية عمل الحكومة خلال المرحلة القادمة، لافتا إلى أنه «لدي متعة كبيرة في محاربة الفساد رغم أن هناك صعوبات وتحديات، لكن لن نستسلم على الإطلاق، ولسنا دولة فاسدة ولو كنا كذلك ما انتصرنا».

وأضاف، بحسب ما نقلت عنه صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام: «لكن لا يمكن لأي أجهزة حكومية أن تحارب وحدها الفساد، فالكل يجب أن يتحمل المسؤولية، واليوم نحن أمام مرحلة جديدة لإعادة إعمار المؤسسات لأن ما خلفته الحرب من فوضى يتطلب إعادة النظر، وقد تم البدء بالعمل من كل وزارة وكل الفريق الحكومي»، مشدداً على أن «الوزير صاحب سلطة، وسيتم العمل كحكومة مجتمعة على اجتثاث الفساد».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. فرعون كان يظن أنه على حق و أنه كان منتصراً على سيدنا موسى عليه السلام إلى ان غرق في البحر.

  2. دولة فاسدة من اكبر مسؤول لاصغر موظف وحتى اصحاب الاعمال الحرة فاسدون . من اكبر تاجر لاصغر سائق تكسي ,, والفساد لاينظر اليه كفساد .. بل كشطارة . او اسؤا من ذلك. كحالة طبيعية للحياة.
    اما موضوع الانتصار :
    بتتذكر الانتصارات قبل ما يتدخلوا الروس؟
    الانتصار ماصار لانو الجيش شاطرين وفظيعين .. خلصونا انتو وجماعة الاعلام الفاسد تبعكون..
    شوية عصابات مسلحة مسحت المزابل بجيش الوطن وحامي الحمى.. ياللي كلو فساد من اكبر ضابط لاصغر عسكري.
    شاطرين بس بالبعبعة والخطابات المملة بتكرارها وسخفها..
    الموضوع نفسه ينطبق على المعارضة بشقيها .. المسلح والغير مسلح ..
    ما بينفع معكم الا الصرماية ..

  3. ههههههه دولة عصابات من الراس حتى الظفر والسوس ينخر بكم على من تضحك سود الله وجوهكم جميعا من الاهبل وبومته الشمطاء الى اصغر صعلوك نجس وستدفعون الثمن عاجلا ام اجلا عن اي نصر تتحدث يا منافق

  4. انت لم تنتصر ايها الاحمق ولا حتى روسيا او ايران انتصر وا انما الخاسر هو الشعب المسكين الذي صدق كرها وطوعا اكاذيب المنافقين من قادة الفصائل والالويه والكتائب الذين باعوا الارض والعرض والدم من اجل المال والشهرة والنفوذ ثم تحججوا بدخول حزب الله على الخط ثم بعدها ايران ثم تحججوا بروسيا والسؤال هو لماذا استطعتم ان تدخلو نصف حلب وكل ريف دمشق ونصف حمص والدير وكل الرقه ووو ولم تدخلوا ولا قرية واحده علويه او شيعية كنبل والزهراء وكفريه الفوعه وتجعلوا عاليها سافلها كما فعل ابن الزانيه بكل مناطق السنه في سوريه اذا ؟ في الامر خيانه وسفاله ونذاله من قبل المعارضه وبالمفهوم العسكري بعد ان طوقت دمشق من كل الاتجاهات اصبحت صاقطه عسكريا لان حرب العصابات لن يستطيع احدث طيران واقوى جيش في العالم ان ينتصر فيها فلماذا لم توقتحم دمشق وكنتم على بعد بضع كيلومترات من القصر وقيادة الاركان والفرقه الرابعه والتلفزيون الرسمي ،اقسم بالله لو كنتم صادقين حتى ولو دخل الجيش الصيني على الارض لن يستطيع انقاذ الحيوان ولكنكم كاذبون منافقون تقولون مالا تفعلون

  5. يارجل أولأ من أنتم وثانيآ على من انتصرتم الجواب أنتم مافيا مجرمة ويتهيأ لك أنكم انتصرتم على الشعب السوري البطل ويلعن يلي ربط الكر وفلتك

  6. عندو متعة بمحاربة الفساد و الفساد معشعش بكل شيء في سوريا الفسد .
    طيب انت مين بدو يكافح الفساد اتبعك و تبع رئيسك و عصابتو
    دولة منهارة و شعب مهجر و يتامى و ارامل بالآلاف و شهداء و مصابين بمئات الالوف و دولة عشعش فيها الطائفية و تم جلب الطائفين القذرين من حزبالة و ايران و العراق . و بقلك لو كنا دولة فاسدة لما انتصرنا .
    يا حمار لو انت شريف او عندك ذرة شرف في دولة البعث كان ما صرت وزير او رئيس وزراء .

  7. المضحك المبكي ان بعض الفقراء من ابناء سوريا ما زالوا يعتقدون ان خلاصهم هو من خلال هذه الطغمه الحاكمة من سراق مال عام ومرتشون .. الجميع يعلم انهم حرامية بداية من رئيسهم الزرافه وجماعته نزولا الى اصغر عسكري او شبيح .. اعان الله الشعب السوري على هذا البلاء ..

  8. ياخميس حتى لو صرت الجمعة ثمنك رصاصة من رقيب علوي بالمخابرات الجوية
    يا خميس قبلك كان رئيس وزراء هرب في ظلمات الليل لأنه لا يستطيع فقط قول كلمة لا
    تجتمع شوية علوية تسمى القيادة تطرد من تريد وتنحي من تريد لأنه لم ينفذ التعليمات
    تقدر تقول يا مغفل كيف لم تنتقل الرئاسة بعدما فطس البائد الى الزبالة نائب الرئيس القذر خدام
    وهل ما صدر باسمه كان بارادته وهو يعرف ما عقوبة لا
    يا مغفل اذكر رامي مخلوف بكلمة غير لائقه أو تهمة فسيقطع لسانك
    اذا لم يشفعوا لطفولة حمزه الخطيب فماذا تنتظر
    خليك وفق التعليمات ولا تشط اذا كان يهمك حياة أولادك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.