تركيا : كشف تفاصيل جريمة قتل سيدة سورية و رجل كان في منزلها على يد زوجها .. عدة متورطين و محاولة للفرار إلى سوريا !

اعتقلت الشرطة التركية 8 سوريين كانوا يعتزمون الفرار إلى سوريا، لضلوعهم بارتكاب جريمة قتل، راحت ضحيتها سيدة سورية ورجل مجهول الهوية كان معها في المنزل، بمدينة اسطنبول.

وكان قد عُثر على السورية (خلود / 24 عاماً) مقتولة برفقة صديقها (عشيقها)، ليلة الاثنين، داخل منزلها في مقاطعة باغجلار.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن تحقيقات الشرطة توصلت إلى أن شقيق الضحية “حسن” وصديقه شاهدا ليلة وقوع الجريمة رجلاً غريباً يدخل إلى منزل الضحية، حيث قاما باقتحام المنزل، واعتديا عليهما بالضرب، قبل أن يتصل حسن بزوج شقيقته “محمد العابد”، الذي كان في ورشة الغزل التي يعمل بها، ويبلغه بالواقعة، حيث حصل الزوج على إذن من مديره للخروج، زاعماً أن طفله تعرض لحادث، ويتوجب عليه المغادرة على الفور، ليقدم العابد على قتل زوجته والرجل الذي كان برفقتها، طعناً بسكين، بالاشتراك مع شقيق الضحية.

وحصلت الشرطة على معلومات تفيد بشراء المتهمين برفقة 5 أشخاص آخرين، لتذاكر سفر من كراج إسنلر في مدينة اسطنبول، بغرض الفرار إلى سوريا، وتمكنت من اعتقال العابد وخمسة أشخاص كانوا معه، في استراحة بمحافظة دوزجه، شمال غربي تركيا، في حين اعتقلت شقيق الضحية في كراج مدينة غازي عنتاب.

كما اعتقلت الشرطة في مدينة اسطنبول شقيق الزوج المدعو “فرج”، الذي أبلغ الشرطة عن وقوع الجريمة، زاعماً أن الضحية تركت أطفالها في منزله، ولدى إعادتهم اكتشف وقوع الجريمة، إلا أن التحقيق كشف عن وجوده في المنزل برفقة الأطفال لحظة وقوع الجريمة، حيث اتفق مع شقيقه على الاتصال بالشرطة بعد أن يتمكن الأخير من الفرار، إلا أنه أخطأ في التقدير وأبلغ عن الجريمة مبكراً.

وما تزال عملية التحقيق مع المتهمين الـ 8 مستمرة، حيث تبين أن بعضهم كان موجوداً داخل المنزل لحظة وقوع الجريمة، في حين كانت مهمة الآخرين تتمثل بالمراقبة خارج المنزل.

الجدير بالذكر أن الشرطة لم تتوصل بعد إلى هوية الضحية الذي وُجد برفقة الزوجة في المنزل، بحسب الصحيفة.

مواضيع متعلقة .. صحيفة تركية : الشرطة تبحث عن سوري قتل زوجته و رجلاً كان معها في المنزل باسطنبول ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الله يعين السوريين خمسين عام سياسة بيت الجحش تقوم على تفقير السوريين و تجهيلهم . و ما أدراك ما الفقر و الجهل اذا اجتمعا . يقضيان على الأمة كاملة .

    الله يفرج عن السوريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.