وسائل إعلام تركية : السجن و الترحيل لسوريين و سورية جراء ابتزازهم لرجل أعمال تركي بمقاطع إباحية

أودعت السلطات التركية سوريين السجن وتعتزم ترحيل ثالثة، جراء ابتزازهم لرجل أعمال تركي، التقطوا له خلسة مقاطع إباحية، في مدينة شانلي أورفه، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركي (م – ك) تقدم ببلاغ إلى الشرطة، ادعى فيه أنه تعرض للتهديد والابتزاز من قبل مجموعة التقطت له مقاطع إباحية دون علمه، وطالبوه بدفع مبلغ 5 آلاف ليرة تركية، في حين ورد في صحف محلية أن المبلغ 70 ألف ليرة.

وأضافت الوكالة، أن الشرطة تحركت بناءاً على البلاغ، واعتقلت كلاً من السوريين (ب – أ) و(ج – أ) و(ج – م)، حيث تم التحقق من أن المتهمين قاموا بدعوة (م – ك) إلى منزلهم، بعد أن وضعوا كاميرا داخل إحدى الغرف، التقطت له مقاطع احتوت على مشاهد إباحية أثناء ممارسته الجنس مع المدعوة (ب – أ).

وقامت دورية الشرطة بمصادرة كافة أجهزة الكمبيوتر وأقراص التخزين التي عثرت عليها داخل منزل المتهمين، حيث تبين أنهم حصلوا سابقاً على مبالغ مالية كبيرة، من خلال استهدافهم للأثرياء، والتقاطهم مقاطع إباحية لهم، هددوهم بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة، عقب انتهاء التحقيق معهم في مديرية الأمن، حيث أمرت بتسليم السورية (ب – أ) إلى شعبة الأجانب بغرض ترحيلها، وإيداع زوجها (ج – أ) وصديقهما (ج – م) السجن، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ياسلام شو ظهرت عنا نوعيات زوجها يصورها عشان يبتزو الرجال من اي زباله ظهرت هل الاشكال

  2. اقسم بالله اللي صار بسوريا غضب من الله من هالاشكال الوسخه قال الخنزير عبيبيع شرفو مشان شوية مال الديوس لاحول ولا قوة الا بالله الله يخزيكون ياقرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.