الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة تعود للتمثيل و تخلع الحجاب !

بعد اعتزال دام لـ 12 عاما، قررت الفنانة المصرية حلا شيحة العودة مرة أخرى إلى التمثيل، بعد أن كان آخر أفلامها هو فيلم “كامل الأوصاف” الذي قدمته عام 2006.

وجاءت المفاجأة الأكبر في قرار #حلا_شيحة بخلع #الحجاب والعودة كما عرفها الجمهور في بدايتها، وذلك بعد سنوات ارتدت فيها الحجاب وبعدها قررت ارتداء النقاب.

ونقلت قناة “العربية” السعودية، عن الفنانة #هنا_شيحة شقيقة حلا أن شقيقتها قررت بالفعل العودة إلى التمثيل، إلا أن هنا أوضحت أنها لا تملك أية تفاصيل حول ذلك الأمر في الوقت الحالي.

وأشارت هنا إلى كون شقيقتها لن تتحدث في الوقت الحالي، ولكنها ستختار الوقت المناسب من أجل الرد على الجميع وتوضيح التفاصيل الخاصة بعودتها.

وفيما يخص الصورة المتداولة لشقيقتها دون حجاب، أكدت هنا صحة الصورة وأن شقيقتها بالفعل قررت خلع الحجاب.

وتأتي هذه المفاجأة بعد أسابيع من الجدل الذي أثير حول صورة حلا شيحة التي ظهرت فيها إلى جوار شقيقتها هنا وطبيب الأسنان الخاص بهما، ولم تكن ترتدي النقاب وقتها وهو ما جعل الجميع يتساءل حول ما إذا كانت قررت خلعه.

واستقبل حسابها على “فيسبوك” في الساعات الأخيرة العديد من التعليقات التي كان بعضها غاضبا ويهاجمها على قرارها.

وهو ما دفع حلا شيحة إلى وقف خاصية التعليقات على حسابها عبر “فيسبوك”، ولم يعد بإمكان أحد أن يعلق على أي منشور لحلا شيحة، ويبدو أنها اتخذت هذه الخطوة منعا للهجوم الذي طالها، وكذلك من أجل إيقاف حالة الجدل على حسابها مؤقتا.

وتبحث حلا شيحة في الوقت الحالي عن الموعد المناسب من أجل الظهور للجميع والحديث عن تفاصيل قرارها الأخير، والسبب الذي دفعها للعودة مجددا إلى التمثيل.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.