إدلب : عشرات الضحايا و الجرحى و سقوط مبان جراء انفجار ضخم في مستودع لـ ” تاجر سلاح يعمل مع هيئة تحرير الشام “

أفاد مصدر في الدفاع المدني بمحافظة إدلب بسقوط 50 قتيلا وأكثر من 70 جريحا جراء انفجار مستودع أسلحة في مدينة سرمدا بمحافظة إدلب، الأحد.

وقال المصدر إن أكثر من 50 قتيلاً تم انتشالهم حتى الان من تحت الانقاض، وأكثر من 70 جريحاً، لافتا إلى أن فرق الدفاع المدني والاطفاء لا تزال تعمل على انتشال الضحايا من تحت الانقاض.

وأضاف المصدر أن “انفجارا وقع صباح اليوم في مستودع لأحد تجار الأسلحة ما أدى لدمار مبنيين بالكامل كل منهم يتألف من ستة طوابق، ويضم المبنيان حوالي 50 شقة سكنية يسكن أغلبها نازحون من خارج المنطقة.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان أفاد بأن دوي انفجار عنيف هز منطقة سرمدا الواقعة في القطاع الشمالي من ريف إدلب ناجم عن مستودع ذخيرة لتاجر سلاح يعمل مع هيئة تحرير الشام، وذلك في أسفل مبنى سكني في منطقة ساحة باب الهوى داخل البلدة.

وأشار المرصد إلى أن الأمر تسبب بانهيار مبنى سكني، على رؤوس ساكنيه، ما تسبب بوقوع عدد كبير من الجرحى والقتلى والمفقودين، بينهم عدد من المهجرين من وسط سوريا الذين وصلوا مؤخراً إلى محافظة إدلب. (DPA)

متابعات

المرصد: مجزرة سرمدا تشهد ارتفاعاً في حصيلة خسائرها البشرية إلى 39 شهيداً بينهم 21 طفلاً ومواطنة مع مواصلة البحث تحت أنقاض الدمار

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يمكن هالشي صار لانو في عدم مبالاة فطري عند الشعوب المتدينة واعتماد كبير على القضاء والقدر ومشيئة الله.
    او . يمكن انتقام من رب العالمين على تهجير اهل السنة والجماعة من التكفيريين الوهابيين لجماعة كفريا والفوعة من ال البيت الرافضيين المجوس اتباع الفرس.
    بس اكيد ماصار لانو الله عم ينتقم من الشامتين بموضوع مرض اسماء الاسد..
    ياللا سمعونا الفتاوى .. تفضلوا ..

    1. السبب الإستهتار وعدم الأخذ بالأسباب .. كما يقول المثل : ديار المستهتر تخرب قبل ٤٠ عام من ديار الظالم !! وللأسف أغلب أصحاب القرار حاليا من الطرفين هم من المستهترين والشعب يدفع فاتورة إستهتارهم

  2. تفو نظام ومعارضة وداعش . رايحة على الناس المساكين والاطفال قرفنا البلد وكل من حمل السلاح

  3. يلعن المعارضهً ، خلوهن يشكلو” معارضه بتركيا ‘ والله ليمحوهم مع اولاد أعمامهم ، أصلا بتركيا ماحدا بيسترجي يفتح تمو ويحكي كلمهً على اردوغان (العميل) :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.