تركيا : مقتل أجنبي بطريقة مروعة وسط ظروف غامضة في اسطنبول ( فيديو )

قُتل رجل باكستاني في ظروف غامضة، وأُلقي وهو مقيد الأرجل من الطابق الرابع لأحد الأبنية، في مدينة اسطنبول.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الجريمة وقعت نحو الساعة الواحدة من ظهر الأحد، في حي كاينارجا، بمقاطعة بنديك، ووفقاً للادعاء أبلغ مواطنون أتراك عن عثورهم على شخص مقيد الأرجل ومضرج بدمائه وسط الشارع، حيث حضرت فرقة الإسعاف فور تلقيها البلاغ وأكدت وفاته، في حين اتخذت الشرطة التدابير اللازمة، وقامت بإغلاق الشارع مانعة مرور السيارات والمشاة أيضاً.

وأضافت الوكالة، أن الشرطة فتشت منزل الضحية الباكستاني الجنسية على نحو واسع، وقامت باقتياد 3 أشخاص يقيمون معه في نفس المنزل إلى مركز الشرطة لتسجيل إفاداتهم، في حين تم نقل جثمان الضحية إلى مركز الطب الشرعي بغرض التشريح.

وأشار أحد شهود العيان من أهالي الحي إلى أن منزل الضحية كان يقيم فيه نحو 7 أو 8 أشخاص، وأنهم ظنوا في البداية أنه تعرض لحادث سيارة حينما شاهدوه ملقى أرضاً، في حين أضاف آخر: “من المحتمل أنهم قاموا بضربه على سطح المنزل، لقد قاموا بإلقائه بعد لفه بغطاء أبيض من شرفة المنزل”.

والتقطت إحدى كاميرات المراقبة الحادثة، حيث يظهر في المقطع المصور الضحية وهو مقيد الأرجل ويهوي من الطابق الرابع أرضاً، ليصادف مرور سيارة في هذه الأثناء، تمكن سائقها من الوقوف في آخر لحظة، متفادياً الاصطدام به.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.