” أحبها و رفضته ” .. الشرطة الألمانية تلقي القبض على إيراني مشتبه به في جريمة قتل سيدة ألمانية

بعد عشرة أيام من نشر الشرطة صورةً لرجل إيراني متهم بقتل امرأة ألمانية، في مدينة دوسلدورف، في ولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية، تم إلقاء القبض عليه، الأربعاء، في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شرطة دوسلدورف تمكنت من تحديد مكان علي شاغالي (44 عاماً) المتهم بقتل آنا س (36 عاماً) عن طريق طعنها بسكين، الإثنين قبل الماضي، أمام شقتها في شارع عام وسط مدينة دوسلدورف.

وتمكنت الشرطة من تحديد مكانه، في إشبيلية، من خلال تتبع “الخيارات التقنية” للمتهم، من جهاز لابتوب وهاتف نقال وبطاقة دفع إلكترونية.

وطلبت شرطة دوسلدورف المساعدة من مكتب الشرطة الجنائية الاتحادي، الذي بحث مع المباحث الإسبانية عن المتهم في إسبانيا، قبل أن يتم القبض عليه حوالي الساعة 1:30 من ظهر الأربعاء.

وذكرت الصحيفة أنه ما يزال من غير الواضح كيفية وصول المتهم إلى إسبانيا.

وقال المدعي العام في دوسلدورف، مارتن شتوكر: “سنطلب رسميًا من القضاء الإسباني تسليم المجرم، وإذا استمر التعاون مع الإسبان بشكل جيد، فقد يعود القاتل إلى دوسلدورف في غضون أسبوع”.

وختمت الصحيفة بالقول إن هناك معلومات تشير إلى أن المشتبه به كان قد أرسل عدة رسائل بريدية لضحيته، آخرها كان قبل بضعة ايام من الجريمة، وأن الحب ورفضها له قد يكون دافع الجريمة.

مواضيع متعلقة: ألمانيا : الشرطة تبحث عن إيراني مشتبه به في جريمة قتل سيدة ألمانية في دوسلدورف

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق