كريستيانو رونالدو يقنع مارسيلو بالرحيل إلى يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، رغبة البرازيلي #مارسيلو لاعب #ريال_مدريد الإسباني، في الرحيل عن صفوف الملكي الصيف المقبل، والانتقال إلى #يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب موقع calciomercato الإيطالي، فإن شائعات رحيل مارسيلو عن ريال مدريد تزايدت في الفترة الأخيرة، وأن علاقة النجم البرازيلي مع جولين لوبيتيغي مدرب الميرينغي ليست على ما يرام.

وهذا هو أحد الأسباب وراء عدم رغبته في البقاء في “سانتياغو برنابيو” في الفترة المقبلة، وفق ما ذكر موقع “عربي بوست”، وزادت من تطلعاته بلم الشمل مع زميله السابق كريستيانو رونالدو.

في حين ذكرت صحيفة el confidencial الإسبانية، أن مارسيلو عازم على ترك ريال مدريد وتغيير الأجواء، وأنه قد يسعى إلى الانتقال إلى يوفنتوس، حيث يراه خياراً جيداً جداً.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد تحدثت عن أن رونالدو نصح مارسيلو بالانضمام إليه في نادي يوفنتوس، خاصة وأنهما يرتبطان بعلاقة قوية تمتد لتسع سنوات في ريال مدريد.

وما أثار الشكوك في الأمر أكثر هو متابعة مارسيلو لحساب نادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد رحيل الدون عن ريال مدريد، وهو ما آثار التكهنات بشأن انتقال الظهير البرازيلي للنادي الإيطالي.

ويعتبر مارسيلو القائد الثاني في ريال مدريد بعد سيرجيو راموس، حيث انضم اللاعب لصفوف الميرينغي في عام 2007 قادماً من فلومينينسي البرازيلي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.