نيكي هيلي : لن نسمح لإيران بخطف مستقبل السوريين .. و لن نعيد إعمار سوريا من أجل بشار الأسد و داعميه

قالت المندوبة الأميركية لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي، إن بلادها لن تسمح لإيران من خلال عملية آستانة بخطف مستقبل الشعب السوري.

واوضحت هيلي ان الولايات المتحدة تعارض بشدة أي تصعيد للعنف في إدلب بصرف النظر عن الاسلحة المستخدمة.

واكدت أن الولايات المتحدة والمجتمع الدولي لن يتجاهلا الدور الإيراني في الهجمات القاتلة للنظام السوري على المدنيين.

وكررت تحذيرها لنظام الأسد بأن واشنطن سترد على اي استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا.

وأشارت هيلي في مداخلة لها في مجلس الأمن، إلى أن فريق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يوافق على إعادة إعمار سوريا من أجل الديكتاتور بشار الأسد وداعميه الروس.

وأضافت: “هذا أمر سخيف .. دافعو الضرائب في أمريكا لن حملة التدمير التي يقوم بها بشار الأسد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لو امريكا لم تتدخل بالأساس لكن النظامين العراقي الإيراني و السوري الإيراني سقطا منذ سنة و نصف.
    هم و الروس ساعدا النظامين معا و لم ننسى كيف تناوب الامريكان و الروس على قصف حلب الشرقية و ريف دير الزور.
    لم ننسى كيف تقاسم الروس و الامريكان سوريا هذا يقصف الغوطة و الآخر الرقة
    الامريكان يظنون أن الناس حمير مثلهم.

  2. هذا التصريح الجديد يعني أن القتل والتدمير في سوريا مستمر وأنهم يتفرجون كما فعل أوباما من قبل!!!!. لم ننسى أنهم هم من أورث سورية لبشار والمثل يقول ::: يلي طلع الحمار عالمادنة … بينزلو :::. الأيام القادمة ستكون أسوأ بكثير من السنوات العجاف التي مرت والأنكى أن سورية تدمر بأموال الجربانين اكراما لاسرائيل!!!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.