الحي تحول لساحة معركة .. تركيا : عراك بين أطفال يتطور لشجار مسلح بين سوريين و أتراك و النتيجة كارثية ( فيديو )

لقي تركي مصرعه وأُصيب 4 من أشقائه، جراء شجار مسلح جمع عائلة سورية بأخرى تركية، في مدينة شانلي أورفه، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي عصمانلي، ووفقاً للادعاء نشب عراك بين أطفال عائلة “داغ” التركية وأطفال عائلة سورية مقيمة في الحي، بينما كانوا يلعبون مع بعضهم البعض في الشارع، وعاد الأطفال إلى منازلهم ليشرحوا لعائلتيهم ما حصل معهم، ما دفع أفراد العائلتين للخروج إلى الشارع، حيث دافعت كل عائلة عن أطفالها زاعمة بأنهم كانوا على حق، الأمر الذي تسبب بنشوب مشادة كلامية بينهم.

وأضافت الوكالة أن المشادة تضخمت خلال وقت قصير، حيث اتصل أفراد العائلتين بأقربائهم هاتفياً طالبين منهم الحضور، ليتحول بذلك الحي إلى ساحة معركة، هاجم خلالها أفراد العائلتين بعضهم البعض بالعصي والفؤوس والسكاكين إضافة إلى البنادق.

وأسفر الشجار عن إصابة “محمود داغ” برصاص بندقية في شتى أنحاء جسده، كما أُصيب أشقاؤه مسعود ومحمد ومراد ومسلم، وحضرت فرق الإسعاف وقامت بنقلهم إلى مستشفى شانلي أورفه للتدريب والبحوث، حيث توفي محمود هناك على الرغم من محاولات الأطباء إنقاذه.

بدورها حضرت الشرطة إلى الحي وتمكنت من إنهاء الشجار، لتتخذ عقبها تدابير أمنية واسعة داخل الحي إضافة إلى المستشفى الذي نُقل إليه المصابون.

وأسفر الشجار عن إلحاق الضرر بحافلة نقل جراء إطلاق النار عليها من بندقية.

وختمت الوكالة بالقول إن الشرطة بدأت عملية البحث لإلقاء القبض على المتورطين في الشجار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. ياغريب خليك أديب تفي على هيك ناس خجلتونا

    1. انت تدافع عن الأتراك ، وتبيع اصلك ، اذا انت لست سوريا ، وتدافع عن الأتراك ، كم سوريا قتل غدرا ولَم يلقي السلطات التركيه القبض على الأتراك ، فإذا هناك عنصريه

    2. يافهمان العبرة مو سوري او تركي انت لازم توقف مع الحق… ذاتي انت وامثالك سبب تشويه صورتنا كسوريين…على فكرة لو الأتراك كانو عنا وقتلو واحد من العائلة السورية كانت العائلة السورية رح تبيد كل الاتراك

    3. ريتك تلحس أصلك …. الخبر ماذكر مقتل أي سوري لذلك واضح انه تعدي على الأتراك للأسف وبدون تعميم وخم وحثالة شعب حلب يلي كلنا منعرفهم موجودين في أورفا ومرعش وأضنة وعم يعطوا فكرة سيئة جدا” عن السوريين

  2. شانلي اورفة ..مشاكل اجرامية على مستوى من الاصنص السوري.. من اين تلك العائلة الموقرة
    ان شاء الله ستكون حلول جذرية … وخلي اطفالهم..قبل كبارهم يتحلو بنخب النصر
    اي شو هاد يا ما ضل عندهم اعداء ….

  3. هل من قائل: الله الترك و العرب! اضرب الظالمين بالظالمين و نجنا منهم أجمعين!

  4. عادي .. شعب باب الحارة .. لسة عايشين على مبدأ : انا بفرجيك .. وهالعقلية هي السبب الرئيسي بقصة الازمات بالبلاد المتخلفة ..
    لافي شي اسمو سياسة ولا دبلوماسية ولا تفكير بالنتائج..
    تكبير ..

  5. علقت بين باب الحارا و مراد علمدار
    واله شي بيرفع الراس
    شعب ما بيفهم غير بلعصاية

إغلاق