تركيا : أب سوري يناشد مساعدته على إنهاء معاناة طفله مع مرض مؤلم ( فيديو )

في مشهد يمزق نياط القلوب يبكي الطفل السوري “يزن” أثناء قيام والديه بتغيير (الشاش) الذي كان يرتديه في محاولة يائسة لوقف معاناته.

يعاني الطفل يزن الحسين (4 أعوام) من مرض “الفقاع” منذ ولادته، ولا زال يعاني منه حتى اليوم بسبب فقدانه للمناعة.

عانت أسرة الحسين كثيرا خلال الأعوام الماضية بسبب أهوال الحرب الدائرة منذ 7 سنوات في سوريا، ولجأت أسرته إلى أكثر من منطقة داخل سوريا، قبل أن يلجأ والده إلى مدينة كلس التركية لعلاجه بمساعدة عدد من الجمعيات الخيرية منذ نحو شهرين ونصف، لكن لم يتمكن حتى الآن من الحصول على علاج له رغم توجهه إلى أكثر من مستشفى، لتبقى معاناته كما هي، بجانب ما يسببه المرض من ارتفاع في درجة حرارة الجسم ومضاعفات أخرى، وتحاول أسرته تخفيف آلامه بالاستعانة بالمهدئات والمسكنات.

في كل يوم يمر الطفل يزن بلحظات قاسية، عندما يقوم والداه بنزع الشاش الذي يلف جسده لتعقيمه، إذ يشعر بآلام كبيرة بسبب التصاق القماش بجلده، كما أنه لا يستطيع الكلام ولا المشي ويعاني من تأخر النمو.

ويناشد والد يزن الأطباء المتخصصين في هذا المرض أن ينظروا إلى حالة طفله لأن مرضه مؤلم جدا، كما يناشد أصحاب الخير معالجته، معربا عن شعوره بالألم الشديد بسبب معاناة طفله التي يراها كل يوم أمامه ولا يستطيع أن يفعل شيئا لوقفها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. هاد المرض يتعالج بالخلايا الجذعية.
    من فترة في طفل سورين تعالج من هالمرض في مدينة بوخوم بالمانيا و ماشالله عليه تحسن و ماشي حالو.
    طبعا العلاج مجاني لأنو لسا في طور الدراسة و البحث و لكن أنا بعرف طفلين تعالجوا و ماشالله ما بيبين عليهون شي.
    اذا ممكن رقم تلفون مشان التواصل.
    الله يشفيه و يطمن قلب اهلو عليه.

  2. العلاج ان شاءالله في البحر الميت لمدةاسبوعين من الصبح للمغرب يسبح بالبحر طبعا اول ثلاث ايام الم وبكاء وصريخ يجمع عليك الناس كلها والناس تتهجم عليك وتقولك ماعندك رحمة الحمدلله ابني طاب كان لا ينام ولا يخلينا ننام وعلاج دواء ماله حسبي الله ونعم الوكيل وربنا يكون بالعون نصيحة لوجه الله ياريت يصلو الخبر او رقم تلفونه اشرحله اكثر من هيك

  3. الى طبيب المهجر صح كلامك انا شفت تقرير نفس اعراض لطفل سوري عايش بالمانيا و الحمد الله الله شافاه من المرض و الاطباء هناك متابعين حالتو لحظه بلحظه مو متل اطبائنا سفاحين بس ادفع لهم مصاري و لما تجلس معهم يتشدق بالدين و هو بعيد عن الدين اظهر لي انسانيتك قبل ماتظهر لي صلاتك الدين المعامله

    1. اخي والله أنا مالي اَي مصلحه مادية. أنا لحد الان ساعدت كتير ناس و خاصة الناس إليّ عكس السير بتحكي عنهن. من شي ٣ سنين عكس السير نشر عن رضيع سوري كان في دبي و الأطباء هنيك دمروه للطفل و الحمد لله قدرت أني ساعدو و هو عم يتعالج بالمانيا. شيء مؤلم جدا لما ابنك يكون مريض و انت مافيك تساعدو. أنا ما بتمنى لأي إنسان إنّو يمر بهيك شي. بتمنى رقم تلفون مشان أتواصل مع والد الطفل و أكيد ما رح قصر معو اذا الله أراد.
      في طفل مصري كان عندو نفس الحاله و هو الطفل التاني إليّ أنا حكيت عنو بتعليقي الاول. هاد أنا ساعدتو يتعالج بالمانيا.

  4. السلام عليكم .
    اخي الكريم طبيب مهجر ….اللي قرأوا الخبر وشافوه وعلقوا عليه دوبهم يطلعوا ١٢ شخص …..يعني بمعنى آخر بتصور انو صعب نحصل رقم تلفون الاب .
    انا بقترح لو تكرمت واجرك عظيم عند الله ان تتواصل بالايميلات مع قناة الجزيرة مباشر لانهم هم اللي يقدروا يفيدوك كيف ممكن تاخذ رقم تلفون الاب او طريقة ما لتتواصل معه.
    وربنا يجعل سعيك في ميزان حسناتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.