صحيفة كويتية : ” سوري لطش 15 ألف دينار من مواطنة كويتية و سجل ضدها قضية سب و قذف ! “

كشفت صحيفة “الراي” الكويتية، عن عملية نصب، احتال بها وافد سوري على مواطنة، وفوق ذلك، رفع عليها دعوى بهدف مساومتها على المبلغ الذي منحته إياه.
وأضافت الصحيفة أن الوافد السوري، حصل على مبلغ 15 ألف دينار (حوالي 50 ألف دولار)، من سيدة كويتية، بعدما أوهمها بمشروع تجاري يدر عليهما آلاف الدنانير، وبعد أن استحوذ على المبلغ سجل ضدها قضية سبّ وقذف ساومها بها.
المواطنة، ووفق مصدر أمني، اغترت بشاب سوري يعمل في التصاميم والديكور، واتفقت معه على البدء في شراكة رأسمالها المبدئي 15 ألف دينار، على أن تتولى إدارتها لتصبح في المستقبل سيدة أعمال، وعندما يتسلم المبلغ منها، سيبدأ في إجراءات التنفيذ وتوقيع العقود معها، وعندما حصل منها على المبلغ، غاب عنها ولم يهاتفها، ما دفعها إلى الاتصال به، لكنه تجاهلها.
وأضافت الصحيفة أن الشك بدأ يتسلل إلى قلب المواطنة من تصرفات السوري، خصوصاً أنها التقت به ولاحظت أثر أموالها ينعكس على وضعه المادي، ولمّا طالبته بما دفعته له لم يرد عليها فاستشاطت غضباً وتطاولت عليه، ثم قصدت المخفر
وسجلت ضده قضية نصب واحتيال.
وتابعت أن السوري استغل إهانة المواطنة له، وتوجه إلى المخفر وسجل ضدها قضية سبّ وقذف، وراح يساومها على التنازل عن الـ15 ألف دينار والقضية المسجلة ضده، حتى يتراجع عن قضية السبّ والقذف.
تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.