من جديد .. ترامب : السعودية يجب أن تدفع و إيران كانت ستسيطر على المنطقة خلال 12 دقيقة ! ( فيديو )

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في خطاب ألقاه أمام حشد بولاية آيوا الأمريكية، إن إيران كانت ستسيطر على الشرق الأوسط في غضون 12 دقيقة قبل أن يتسلم الرئاسة، غير أنها تكافح للبقاء الآن.

وأشار ترامب، للمرة الرابعة على التوالي، إلى أن على المملكة العربية السعودية أن تدفع المال مقابل حماية أمريكا لها، قائلاً “إن كنا سنحميك يجب أن تدفع”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. لا يوجد في السعودية قواعد أمريكية أو جنود أمريكيين .. أذهب وأشحذ المال من الدول التي يوجد بها قواعد أمريكية وجنود أمريكيين !!

  2. شوفوا الذل يا عرب. صرتم بقرة حلوب لرعاة البقر الأمريكان. و هذه النهاية الطبيعية لملوك الدين الكاذب و شيوخ السلطان. هيا ادفعوا الخوة للازعر البرتقالي. اليس شعبكم احق بهذه الثروات. و لكن هكذا الدنيا، ما اخذ بالقوة لا يسترد لا بالقوة. و لن تقوم لنا حال قبل ان نصلح انفسنا و ننفض عن شعوبنا هؤلاء الحكام انصاف الرجال

    1. رجاء ليست خوة بل اعبرها ضريبة او اعتبرها جزية يعني عادي متلها متل التاكس مو هيك كنتو تقولوا عن الجزية هي عم تدفعوها من اموال الحج وانت صاغرررررررررون

  3. الطلب من السعودية وحدها أن تدفع ، وعدم الطلب من الآخرين الذين يحضون بالحماية الامريكية ولا يوجد لهم حتى جيوش وطنية .. يعني أن هذا الوقح يريد تدمير أقتصادنا .. وهذا لن يحصل أبدآ .

    1. أصبحتم كالعاهره تدفعون الضراءب والمكوس أيها المسعودين الأغبياء ضلمتم الشيوخ والعلماء فسلط الله عليكم هذا الخنزير القذر .

  4. بيقولك ( 12 دقيقة ) !! طيب خليها 12 يوم !! هاد مجنون رسمي ، والمشكلة أنه زعيم أكبر دولة !! الان عرفت ليش السياسيين الامريكان يريدون عزله !

  5. ترامب جاب خبر السعودية وال سعود وشلحن كل مصرياتن ولسه ما شافو شي والله والله رح يشلحن سراويلن ويخلين يمشوا عراة حفاة. والله مساكين ال سعود

    1. لن يستطيع أن يفعل شي .. ولن ندفع له شي .. كلام محمد بن سلمان قبل أسبوعين واضح له ولك من الخونة والعملاء .

    2. أمريكا تحمي حكم آل سعود من قاعدة العديد في قطر بالإضافة إلى قواعد في صحراء الربع الخالي و غيرها… و يكفي صفقات السلاح الأمريكية الضخمة و المستشارين العسكريين الأمريكيين لتؤكد حماية أمريكا لنظام آل سعود … و وجود قواعد عسكرية أمريكية أو فرنسية أو بريطانية في قطر أو الكويت أو بلاد الحرمين أو الإمارات وغيرها هو وجود أمريكي بريطاني فرنسي في جزيرة العرب…نحن نتحدث عن جزيرة العرب و ليس عن مزارع سايكس و بيكو…

      1. هذا غير صحيح .. قاعدة العديد تحمي العائلة الحاكمة في قطر وجماعات الارهاب الاخونجية .. ومن هذه القاعدة يتم قصف سوريا والعراق وافغانستان وليبيا والصومال ، فهي أكبر قاعدة أمريكية في العالم .. لو أردنا حمايتهم لطلبنا أن تكون القاعدة في أرضنا .. بلاش ترمو عمالتكم علينا !

        1. ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻟﺬﺑﺎﺏ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ
          ﺍﻟﺘﺎﺑﻊ ﻵﻝ ﺳﻌﻮﺩ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﺇﻇﻬﺎﺭ ﺃﻭ
          ﺇﻋﻄﺎﺀ ﺍﻧﻄﺒﺎﻉ ﺃﻥ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﻨﺘﻘﺪ ﺁﻝ
          ﺳﻌﻮﺩ ﻫﻮ ﺇﻣﺎ ﻣﻦ ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ
          ﺃﻭ ﻣﻦ ﻗﻄﺮ ﺃﻭ ﻣﻦ ﺇﻳﺮﺍﻥ … ﻭ ﻫﺬﺍ
          ﻟﻴﺲ ﺻﺤﻴﺢ ﺃﺑﺪﺍ… ﻣﻦ ﻳﻨﺘﻘﺪ ﻭ
          ﻳﻌﺎﺩﻱ ﺣﻜﺎﻡ ﺁﻝ ﺳﻌﻮﺩ ﻫﻢ ﺃﺣﺮﺍﺭ
          ﺑﻼﺩ ﺍﻟﺤﺮﻣﻴﻦ ﻭ ﺃﺣﺮﺍﺭ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ
          ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﻡ ﻭ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻭ
          ﻟﻴﺲ ﻛﻤﺎ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﺗﺼﻮﻳﺮﻩ ﺣﻜﺎﻡ ﺁﻝ
          ﺳﻌﻮﺩ ﺍﻟﺨﻮﻧﺔ ﻭ ﻛﻼﺑﻬﻢ…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.