تركيا : العثور على طفل سوري مهشم الرأس بشكل وحشي في غابة بأنقرة ( فيديو )

عُثر على جثة طفل سوري مهشم الرأس بشكل وحشي في إحدى غابات العاصمة التركية أنقرة، واعتقلت الشرطة شخصين لضلوعهما في ارتكاب الجريمة.

وقالت وكالة “الأناضول” التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مواطنين أتراك عثروا خلال ساعات الصباح على جثة طفل داخل غابة في حي دوغانتبيه، وبناءاً عليه أبلغوا الشرطة وفرق الإسعاف، التي حضرت وتحققت من وفاة الطفل جراء تهشيم رأسه.

وعثرت الشرطة لدى الطفل على بطاقة حماية مؤقتة (كمليك) صادرة باسم السوري (جمعة السالم / 15 عاماً)، كما توصلت من خلال التحقيق إلى آخر من شوهد برفقة الضحية وهو المدعو (ي – ج / 17 عاماً / لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته)، حيث قام عناصر الأمن باعتقاله واصطحابه إلى مديرية الأمن للتحقيق.

واعترف المشتبه به أنه اصطحب الضحية إلى مكان وقوع الجريمة يومها للقاء المدعو (ه – ي / 17 عاماً)، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى شجار، أقدم خلالها الأخير على ضرب رأس الضحية بحجر ما أسفر عن مقتله.

وأضاف المشتبه به في إفادته أنه فر هارباً من الخوف، من ثم اتصل به (ه – ي) طالباً منه العودة إلى موقع الجريمة لمساعدته في سرقة سيارة للهروب، إلا أنه رفض مساعدته.

ووسعت مديرية الأمن تحقيقاتها بناءاً على اعترافات (ي – ج)، حيث تمكن العناصر من ضبط المتهم (ه – ي) داخل سيارة مسروقة في مقاطعة ألتنداغ، وتم اصطحابه إلى مديرية الأمن لمتابعة التحقيق، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الفظاعة والكره تجاه السوريين في تركيا فاق أي بلد اخر من بلدان الذل التي اختار معظمهم وأقول معظمهم النزوح لها بعد تخريب بلدهم
    وبيطلعلك ذليل بقلك يا غريب ضلك اديب طب هاد ولد صغير يا بشر شو ماكان عامل بتساوو فيو هيك

إغلاق