تطوير حقائب شمسية صديقة للبيئة تتيح شحن الأجهزة الإلكترونية في أي مكان

يصعب على أغلب الناس الابتعاد عن هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية لفترة طويلة، ويمكننا تفهم ذلك، إذ تعتمد أغلب أساسيات الحياة اليوم على الاتصال الدائم، وقد يؤدي انقطاع الاتصال، ولو لفترة قصيرة، إلى عواقب وخيمة في عالم الأعمال.

ويفتخر بعض الناس بالقدرة على قضاء بعض الوقت بعيدًا عن سرعة العالم الحديث وضغوطه، وقد يمنحنا إيقاف تشغيل أجهزتنا الإلكترونية والعودة إلى الطبيعة فوائد كبيرة لصحتنا النفسية، وعلى الرغم من ذلك، توجد اليوم طريقة سريعة وسهلة لإعادة الاتصال في حالات الطوارئ عندما نكون بعيدين عن مآخذ الكهرباء.

ولا بد أن يكون لدينا طرائق احتياطية لتشغيل الأجهزة الإلكترونية، ومنها حقائب الظهر الشمسية التي توفر مصدرًا صديقًا للبيئة وسهل الاستخدام للطاقة الكهربائية المجانية، وفق ما اوردت شبكة “مرصد المستقبل”، وإن كنت مهتمًا بالبقاء متصلًا في كل الأوقات، أو تريد وسيلة لذلك في حالات الطوارئ، فقد تكون هذه الحقائب حلًا مناسبًا.

رابيد سولار باكباك تشارجر

تعد هذه الحقيبة الشمسية الأنيقة من شركة فولتيك من أفضل حقائب الظهر الشمسية لشحن الأجهزة الإلكترونية، ويمكنك استخدام أحد منفذي الـ “يو إس بي” فيها لشحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكاميرات الرقمية، ولن يستغرق شحنها زمنًا أطول من الشحن العادي بالمآخذ الكهربائية. وتتضمن الحقيبة أيضًا ميزة تمرير الشحن، لشحن الأجهزة أثناء التنقل، في الوقت الذي تشحن فيه بطارية حقيبة الظهر ذاتها من ضوء الشمس. وتوفر بطاريتها تيارًا مستقرًا، وتتضمن خاصية تحمي الأجهزة من التبدلات الكهربائية المفاجئة. وتدوم الألواح الشمسية المضمنة فيها أكثر بنحو ثلاث مرات من الألواح الشمسية المشابهة.

إنرجايزر باوركيب برو

اشتهرت شركة إنرجايزر التجارية في مجال البطاريات منذ أواخر القرن التاسع عشر، لذا يراها الناس شركة موثوقة في مجال البطاريات والتخزين الكهربائي. وتحتوي حقيبة الظهر الشمسية هذه على شاحن بقدرة 10 ألاف مللي أمبير-ساعي يمكن وصله بالأجهزة الإلكترونية. وإذا كانت سعة الشاحن منخفضة، يمكنك شحن أجهزتك الإلكترونية مباشرة من اللوحة الشمسية المرنة وخفيفة الوزن. ويمكن حمل حقيبة الظهر بصورة مماثلة لحقائب الأعمال لتناسب مختلف الأماكن.

بيرسكون سولار باكباك

تستخدم بيركسون سولار باكباك لوحة شمسية متطورة وبطارية مدمجة لشحن الأجهزة التي تدعم وصلات اليو إس بي بسرعة كبيرة. وهي خفيفة الوزن ومقاومة للماء والخدش، ما يجعلها مثالية للاستخدام في النزهات والرحلات البرية. وتصنع حقائب بيرسكون من أفضل المواد المتاحة، وتمتاز بقماش عالي الجودة للحفاظ على الأغراض الثمينة، وتتضمن مسكات جلدية لضمان المتانة والراحة.

كينجسولار ملتبل فنكشن

تتضمن حقيبة كينجسولار لوحة شمسية عالية الكفاءة قدرتها 12 واط، تحول أشعة الشمس إلى طاقة كهربائية، وهي مزودة بشاحني يو إس بي مدمجين وكبل شحن مدمج، وجيب سري لحماية الأغراض الثمينة من السرقة. وتُصنع الحقيبة من نسيج متين مقاوم للماء وسحاب معدني، ولهذا فهي مصممة لتدوم طويلًا.

إيسين سولار هايكينج باكباك

صُمِّمت هذه الحقيبة لعشاق الهواء الطلق، وتتيح شحن الأجهزة الإلكترونية باستخدام الطاقة الشمسية، لكنها لا تحتوي على بطارية، لتكون خفيفة الوزن، إذ يبلغ وزنها أقل من 1.5 كجم. وتقدم الحقيبة ميزات أخرى لمحبي التنزه، إذ تحتوي على كيس خاص سعته 1.8 لتر، ليستطيع مرتديها شرب الماء في أي وقت. وفيها أيضًا جيوب كثيرة لتخزين المعدات، وهي مصنوعة من نسيج مقاوم لعوامل الطقس المختلفة.

لا ريب أن الابتعاد على الإنترنت لوقت كاف أمر ضروري لصحتك، لكن لا بد أيضًا من أن نتمكن من إعادة الاتصال بسرعة عندما نريد، خاصة في حالات الطوارئ. وبفضل المنتجات التي تعمل بالطاقة الشمسية، نستطيع التنزه دون المخاطرة بانقطاع الاتصال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.