فيصل المقداد : سنعيد كل اللاجئين الفلسطينيين إلى مخيم اليرموك

أعلن نائب وزير خارجية الأسد، فيصل المقداد أن نظامه أعد خطة لإعادة جميع اللاجئين الفلسطينيين الذين كانوا في مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق، بعد أن استعاده في أيار الماضي من يد تنظيم “داعش”.

وقال في تصريح لقناة الميادين اللبنانية، إن “هناك جهود تبذل لإزالة الألغام التي خلفتها الجماعات المسلحة في مخيم اليرموك ولا سيما داعش”، مؤكّداً أنّه “لا مانع في أن يكون هناك دور للسلطة الفلسطينية أو منظمة الأونروا في إعادة إعمار مخيّم اليرموك”.

واتّهم المقداد دولاً بعرقلة عودة اللاجئين السوريين والفلسطينيين إلى مناطقهم رغم التسهيلات، من دون أن يشير الى هذه الدول بالاسم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ايه الاهبل انت عم تحلم
    انت والكلب تبعك بدكم تسرقو شوي من جماعة السلطة على اسم اعادة بناء المخيم
    وانت بتعرفو انو اغلب سكان المخيم هم في اوروبا

  2. نرجو أن تعيدوا اللاجئين السوريين الى أرضهم ووطنهم أولاً يا فيصل فهم أولى وأبدى من غيرهم من غير السوريين ! أليس كذلك ؟

  3. القانون 10 يسري على مخيم اليرموك كما يسري على سورية!!!!!!!!!!!!!!!!.
    هلا بالحوراني من زمان ما طلع صوتك

  4. يا بشار … لن أقول سوى لعن الله والدك يلي خلف هيك حشرة مؤذيه و ضاره … و أتمنى من الشعب السوري أن يدعس رقبتك عاجلا غير آجل … أنا من أهل المخيم و على علم تماما بما كان نظامك و مخابراتك تفعل هناك .

    1. وبناء على ماورد في تعليقك أيها الفلس…..زي فما فعله النظام السوري ومخابراته فيكم هو عين العدل والانصاف وأقل مايمكن ! فعلاً اذا أنت أكرمت اللئيم تمردأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.