المطربة اللبنانية نجوى كرم تبرر سبب خضوعها لعملية تجميل في الأنف ( فيديو )

في ساعة عصيبة، صعبة عليها كما تقول، قرّرت شمس الأغنية اللبنانية إجراء عملية تجميل غيّرت بملامح وجهها حتى أن محبوها «لم يعودوا يعرفونها».

لكن نجوى كرم، المغنية اللبنانية كشفت أخيراً أن ما فعلته لم يكن هدفه الأول التجميل كما تزعم وإنما مشكلة في التنفس كان عليها حلّها.

ووفق ما اورد موقع “عربي بوست”، أجابت نجوى على السؤال الأكثر تداولاً بين متابعيها: “لماذا أجربتي عملية تجميل لأنفك؟” في حديثها لبرنامج “MBC Trending”.

وبررت نجوى كرم سبب خضوعها لعملية التجميل إذ قالت إن شكل أنفها لم يكن يتطلب إجراء عملية، لكن كان تنفسها ليس مريحا، ويوجد التواء في عظمة الأنف وأصبحت مزعجة مع الوقت، كما كانت تشتكي من وجود لحمية.

وأضافت أنها أخبرت الطبيب المعالج إنه إذا كان ضروريا إجراء هذه العملية، فهي تريد تعديل شكل الأنف قليلا.

وفيما يتعلق بعدم تقبل البعض لخضوعها لعملية تجميل، قالت نجوى كرم: “أهم شيء أن يكون نفسي وصوتي يخرجان بشكل مريح، ثم يأتي الشكل في المرتبة الثانية، وأخذت وقتا كثيرا حتى قررت الأمر”.

وكانت نجوى كرم قد قررت الاختفاء عن الأنظار لفترة بعد العملية، إلى أن جاء أول ظهور لها من خلال صورة نشرها حساب شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، من لقاء لها مع الصحفي ربيع هنيدي.

وآنذاك ظهرت بشكل مختلف بعد تجميل أنفها، كما نشر حساب يهتم بأخبار نجوى كرم فيديو لها من عزاء والد المطرب اللبناني فارس كرم.

ولم يعجب المظهر الجديد للمطربة اللبنانية ذات الـ52 عاماً الكثير من متابعيها الذين عبروا عن ذلك بكل صراحة، بل وهاجمها بعضهم، وكان محور الاعتراض يدور حول تغير ملامح نجمةٍ ألفها الجمهور سنوات طويلة بشكل معين لا يريدون له أن يتغير عما اعتادوا وأحبوا.

بينما عبَّر آخرون عن إعجابهم الشديد بمظهر المغنية التي تزداد ملامحها شباباً كلما تقدمت في السن أكثر، بحسب وصفهم.

وبعد موجة الانتقادات، كان من اللافت تدخل المغنية السورية أصالة نصري والتونسية لطيفة. حيث كتبت أصالة تعليقاً قالت فيه: “فجأة اشتقت لكِ وفجأة حابة اطمن عليك”، فردت عليها لطيفة: “فجأة اشتقتلكم إنتو الاثنين”.

من جانبها ردت شمس الأغنية على أصالة نصري قائلة: “أنا بيهمني تكوني بخير وتضلك عم تفاجئينا لأن منشتقلك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق