بولندا : العثور على مولودة ميتة في حاوية ملابس قديمة قادمة من ألمانيا !

عُثر على طفلة ميتة في بولندا، في حاوية ملابس قديمة، قادمة من مدينة دويسبورغ بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية.

وقال موقع “تاغ 24“، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطفلة ميا، التي عثر عليها ميتة في بولندا قبل نحو أسبوعين، كانت على قيد الحياة عندما ولدت، وذلك وفقاً للنتائج التي توصل إليها المحققون البولنديون، بحسب ما أكد المتحدث باسم المدعي العام في مدينة كيلسي البولندية، دانيال بروكوبوفيتش، الأحد، لوكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف الموقع أن الفتاة حسب التحقيقات الأولية، تنفست بشكل طبيعي بعد الولادة، وبحسب بروكوبوفيتش، سوف تكون النتائج النهائية للتحقيق متاحة في غضون أسابيع.

وعثر موظفو مصنع فرز الملابس القديمة في مدينة كيلسي على الطفلة في 17 تشرين الثاني داخل حاوية، ووفقاً للسلطات البولندية، فإن الطفلة كانت ميتة داخلها قبل سبعة إلى عشرة أيام ، وجاءت حاوية الملابس القديمة من مدينة دويسبورغ الألمانية.

وقال بروكوبوفيتش إن المدعي العام البولندي الذي يحقق في القضية يعمل مع السلطات الألمانية منذ البداية، ولقد تم اختبار مسار السيارة التي نقلت الملابس القديمة إلى بولندا، ووفقاً للنتائج الأخيرة، تم التوصل إلى أنه لم يتم فتح السيارة بعد انطلاقها من دويسبورغ.

وفي ليلة السبت، تم العثور على طفل ميت آخر في شقة في دويسبورغ، وتم إلقاء القبض على الساكنة في الشقة (35)، لكنها أنكرت أثناء التحقيق معها وجود أي علاقة لها بقضية الطفلة ميا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.