تركيا : القبض على أتراك اعتدوا على شبان سوريين و سرقوا منهم خمس ليرات ! ( فيديو )

اعتقلت الشرطة التركية في مدينة اسطنبول 5 سوريين، اختطفوا شاباً سورياً بالاشتراك مع خطيبته، وحاولوا الحصول منه على مبلغ 50 ألف دولار.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت قبل شهر من الآن، حيث وضعت السورية (غ – أ / 20 عاماً) مع صديقها السابق (م – م / 27 عاماً) خطة لاستدراج خطيبها (زكريا سعيد / 23 عاماً) بغرض خطفه، قام (م – م) بناءاً عليها بالاتصال به هاتفياً زاعماً أنه باع سيارته ليقدم لهما ثمنها كهدية لزواجهما، وطلب أن يلتقي معه.

وأضافت الوكالة أن زكريا التقى وخطيبته بـ (م – م) داخل مقهى في مقاطعة زيتون بورنو، وزعم بعد الحديث مع زكريا أنه ترك النقود بالمنزل، طالباً منه الذهاب معه لإحضارها، حيث كان في انتظارهم 3 أشخاص قاموا باحتجازهم وتكبيلهم وفقاً للخطة التي تم رسمها، قبل أن يطلقوا سراح زكريا مطالبين إياه بإحضار مبلغ 50 ألف دولار، وإلا سيقتلوا الآخرين.

وتوجه الشاب السوري إلى مركز للشرطة، حيث قام بشرح تفاصيل الحادثة لهم، إلا أنه تهرب من تقديم معلومات واضحة حول الخاطفين والمكان الذي احتجزوهم فيه، وبعد عمليات بحث طويلة نجحت الشرطة بالكشف عن المنزل الذي يستخدمه المشتبه بهم، حيث قام عناصر الأمن بمداهمته، واعتقلوا كلاً من (غ – أ) و(م – م)، إضافة إلى (أحمد – و / 19 عاماً) و(محمد – أ / 19 عاماً) و(علي دباح / 34 عاماً).

واقتيد المتهمين إلى مديرية الأمن للتحقيق، قبل أن يتم تحويلهم إلى النيابة العامة، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.