المغني اللبناني فضل شاكر يغني مع ابنه للسيدة فيروز ( فيديو )

ظهر المغني اللبناني المعتزل فضل شاكر في مقطع فيديو جديد وهو يغني مع ابنه الشاب محمد شاكر، ونشر الأخير الفيديو على حسابه في تويتر، والذي ظهرا فيه يؤديان أغنية “رجعت الشتوية” للسيدة فيروز.

ومن المقرر عودة فضل شاكر للجمهور من جديد بألبوم، بعد فترة غياب طويلة وصلت لأكثر من 9 سنوات، وكانت الصفحة الرسمية لفضل شاكر أعلنت على موقع Facebook أنه سيتم طرح ألبوم جديد قريباً دون أن تكشف عن موعده أو عدد أغانيه.

وفي 14 يوليو/تموز 2018، أصدرت الهيئة الاتهامية في جنوب لبنان، قراراً بمنع محاكمة شاكر بتهمة تأليف عصابات مسلحة.

وجاء في القرار، بعد الاطلاع على تقرير النيابة العامة الاستئنافية، الذي طلب اتهام المدّعى عليهما فضل شمندر، المعروف بفضل شاكر، وشقيقه فادي شمندر بالجناية المنصوص عليها في قانون العقوبات، قررت الهيئة وقف محاكمة المتهمين.

وبهذا القرار سقطت التهمة الثانية التي يحاكم بسببها فضل شاكر، إذ كانت الأولى تتضمن اتهامه بقتال الجيش اللبناني، والتي تمت تبرئته منها أيضاً، ووصفت محاميته زينة المصري البراءة بـ “الإنجاز القضائي”.

وفي حديث أجراه موقع “عربي بوست”، مع فضل شاكر، عبَّر الفنان اللبناني عن سعادته بالقرار قائلاً: “في القريب العاجل سأكون بين أهلي وناسي”.

وأكد شاكر أن تبرئته من التهمة الأولى بقتال الجيش، ثم الحكم الصادر ببراءته وشقيقه من تهمة تشكيل عصابة مسلحة، تثبت أنه كان ضحية للإعلام، بما قام به من تضليل وتزوير للحقائق.

وأضاف شاكر: “صبري وإيماني بالله صنعا المستحيل، ولم يبق بيني وبين الحرية سوى شوط قصير، وأنا متشوق جداً لهذه اللحظة”.

يذكر أن التهم التي وجهت لفضل شاكر كانت على خلفية اتهامه بالمشاركة في القتال مع المجموعات المسلحة التي قادها الشيخ اللبناني أحمد الأسير، بمخيم عين الحلوة في مدينة صيدا جنوب البلاد، في مواجهة الجيش اللبناني عام 2013.

فيما سميت المواجهات بمعركة “عبرا”، إذ قيل إن فضل شاكر شارك فيها بالفعل، وقتل عدداً من رجال الجيش اللبناني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها