دمشق : شقيقتان تسرقان المسنات بطريقة مرعبة .. و إحداهما تنال جزاءها بطريقة غير متوقعة

ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق، القبض على شقيتين امتهنتا السرقة، عن طريق تخدير النساء في شوارع العاصمة، وسلب مصاغهن الذهبي.

وقالت وزارة داخلية النظام، إن فرع الأمن الجنائي تلقى معلومات حول حادثة سرقة ونشل مصاغ ذهبي لعدة نسوة باستخدام مواد مخدرة.

وتمكن عناصر الفرع من القبض على المدعوة (خ.ك) خلال محاولتها نشل امرأة في الشارع العام في دمشق، وبعد تفتيشها تبين وجود عدة قطع من المصاغ الذهبي، ومبلغ 109 آلاف ليرة سورية، بالإضافة لجهاز محمول.

وبالتحقق معها اعترفت بإقدامها على ارتكاب اثنتي عشر حادثة نشل لمصاغ ذهبي وجوالات ومبالغ مالية من النسوة في مناطق متعددة بمدينة دمشق، بالاشتراك مع شقيقتها (ص.ك).

وذكرت أنها تقوم باختيار النساء الطاعنات بالسن والاحتيال عليهن وإخبارهن أنه يوجد عليهن (نذر) وتريدان مساعدتهن بتوزيع مبلغ مالي على العائلات الفقيرة، أو عرض المساعدة بإيصالهن بسيارة خاصة لسرقتهن، ثم أخذ المرأة المراد سرقتها إلى مكان خال من المارة، وتخديرها بمادة مخدرة وسرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية وأجهزة خليوية.

كما اعترفت بأن شقيقتها (ص.ك) تقوم ببيع الذهب والجوالات المسروقة خارج القطر عن طريق أحد الأشخاص، وقد تم إلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى (ح.أ).

ومن خلال البحث عن شقيقتها تبين أنها موجودة في أحد مستشفيات دمشق، ومصابة بحالة شلل نتيجة سقوطها من سطح منزلها أثناء قيامها بغسل الثياب، وبالتحقيق معها اعترفت باشتراكها بعمليات السرقة، وفق ما نقلت وسائل إعلام موالية عن الوزارة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.