الطقس في ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة .. الثلوج ستغطي هذه المناطق

يُتوقع أن تتساقط الثلوج في عطلة نهاية الأسبوع في جنوب شرق ألمانيا.

وذكر موقع “فيتر“، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه في يوم الجمعة، ستتساقط الثلوج في شرق ولايتي بافاريا وساكسونيا، ومن المتوقع أن يتراوح ارتفاعه بين 5 و15 سم، أما في معظم بقية المناطق في ألمانيا، فسوف تكون غائمة، ولن تشرق فيها الشمس، وسوف تكون أخفض درجة حرارة في الجنوب، بواقع 0 درجة مئوية، وتتراوح في بقية المناطق بين 4 و8 درجات مئوية.

وأضاف الموقع أن الثلوج ستتساقط بكثافة في عطلة نهاية الأسبوع، في جنوب غرب البلاد، بحسب التوقعات، في حين سيكون الطقس في بقية مناطق البلاد معتدلاً، حيث سوف تقارب درجة الحرارة، يوم السبت، في الشمال الغربي، ١٠ درجات مئوية  الحرارة.

وفي يوم الأحد أيضاً ستتساقط الثلوج والأمطار في الجنوب الشرقي، ومن الممكن أن يتساقط الثلج على جبال اﻷلب، وعلى النقيض من ذلك، سوف تنعدم الأمطار في الشمال مع بقاء السماء غائمة.

وفي ذات اليوم، سوف تكون أخفض درجات الحرارة في القسم الشرقي من البلاد، حيث ستتراوح بين 1 و4 درجات مئوية، في حين سوف تتراوح في الشمال والقسم الغربي بين 5 و7 درجات مئوية.

وفي الأسبوع القادم، سوف يعتدل الطقس في المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها، باستثناء جبال الألب، مع توقع أن تظل درجات الحرارة الأخفض في ألمانيا، في الشرق والجنوب الشرقي، حيث ستتراوح بين 0 و4 درجة مئوية، مع توقع تشكل جليد في منتصف الأسبوع، وبقاء السماء غائمة في جميع المناطق الأخرى، ودون دخول الشتاء الحقيقي بعد في المناطق المنخفضة.

ووفقاً لموقع “web.de”، فقد بدأ العام الجديد بطقس عنيف في شمال ألمانيا، حيث ضربت عاصفة بعض المناطق، وتشكل في بحر الشمال أول فيضان عاصفي، أدى إلى بعض الخراب، واستدعى قيام إدارة اﻹطفاء بمهام كثيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.