” و مكث في الثلاجة لساعات ! ” .. قصة هوليوودية لعنصر في الجيش النظامي مـ| ت و عاد إلى الحياة و خرج من نعش تشييعه ! ( فيديو )

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية إن “الجندي السوري خضر محمود ربيع، اسم بات معروفا لدى الكثير من السوريين وخاصة لدى أهالي مدينته مصياف، بعدما اشتهرت خلال السنوات الأخيرة قصة عودته للحياة وخروجه من نعش تشييعه حياً بعد ساعات على موته”.

وذكرت الوكالة أنها التقت مع العائد من الموت على هامش “مخيم أبناء الوطن صناع النصر”، المخيم الترفيهي الاجتماعي التنموي الخاص بأطفال ضحايا ومصابي الجيش، الذي أقيم في منطقة مصياف بريف حماة مؤخراً.

وبحسب الوكالة فقد “تحدث ربيع إصاباته البالغة التي تعرض لها خلال معارك الجيش السوري مع المجموعات الإرهابية المسلحة في تلال كباني بريف اللاذقية الشمالي الشرقي، فقال: خلال المواجهات مع المجموعات الإرهابية استهدفنا المقاتلون المتطرفون بقذيفة صاروخية أدت إلى سقوط عدد من رفاقي وإصابتي بعشرات الشظايا، كما أصبت بـ13 طلقة بندقية كلاشينكوف في أنحاء مختلفة من جسدي”.

وأضاف: “تم إسعافي إلى إحدى المشافي القريبة في مدينة اللاذقية، وتم تقديم الإسعافات لإنقاذي دون جدوى، حيث يؤكد الأطباء الذين كانوا يحاولون إنقاذي، وفاتي وتوقف قلبي ورئتاي، ومفارقتي الحياة فتم نقلي إلى ثلاجة الموتى حيث مكثت جثتي هناك عدة ساعات”.

وتابع بالقول: “خلال تشييع جثماني من أمام المشفى بحضور أهلي وذوي وبمشاركة حشد كبير من المواطنين، أفقت وأحسست ببرد شديد، وخرجت من النعش مطالبا من حولي بتدفئتي، ما تسبب بذعر لدى الكثيرين ممن شاهدوني، قبل أن أفقد وعيي من جديد، حيث تمت إعادتي مباشرة إلى غرفة العمليات، وهناك انتزعت الشظايا والطلقات من جسدي وتم بتر إحدى يديّ، ومعالجة إصاباتي، ولم أتمكن من المشي قبل مرور سنة ونصف السنة”.

وختمت الوكالة بالقول: “حتى اليوم لا تزال قصة المقاتل المصاب خضر محمود ربيع موضوع حديث الكثيرين من أهالي مصياف وريفها، البعض يؤمنون بأنه توفي وعاد حيا بقدرة إلهية، وآخرون يعزون الأمر لخطأ طبي في تشخيص وفاته ونقله إلى ثلاجة الموتى، فيما يعتقد البعض الآخر أن للأمر تفسير علمي وطبي، ومهما يكن فقد نجا من الموت المحتم وكتبت له حياة جديدة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. وبعد تلك الكرامات الخارقة تم شحط هذا المقاتل البطل صاحب القدرات الخارقة الى الجاش لتصيبه هازيهي المرة قذيفة قاربي جي وتطيره مع عشرة من رفاقه ويذهب رخيصا بسعر الفجل قبل ما يرتفيع الدولار فدا تاسومة الغالي ابن الغالي

  2. قررريد.. هايا روح البوطاقة قامت اندحشت فيك بعد ماطلعيت من قبر البغل حافير الجحش..

  3. شي عادي، فيقت القبر معروفة، بفكروا مات بيدفنوا، وبيرجع بقوم، بيعشلوا شي عشر سنين زيادة احيانا

  4. بجد انتو السوريين سطحيين و اغباياء ، من خلال تعليقاتكون مبينين هيك ، يعني لو هالقصة بمصر او بالسعودية كنتو كتبتو ، ان الله على كل شيء قدير و اخذتو القصة قدوة ،، شعب مقرف بجد .

  5. والامام علي آبصدق شو ما تقولوا… معقولة يعني … كيف كيف يا زلمي لو بيشرب ابريق متة آبفيق… يا سيدي يا سيدي جنود السيد الرئيس ما يعملوا معجزات وا قلبي انا….نيال يلي ميموت فدا الوطن بنام بقبرو و بغني لحبيبتو…شخي عقبري و سمعيني الطرطشة…شخي عاقابرييييي …..

  6. مبارح كنت قاعدة بالبات وحدي بهاللال و بدق الباب و انا وحدي…قلت مين قال انا محسن بدي الرفش لبو كامل… و بفتح الباب يام سليم و بيطلع هيك رجل هيجاني و بيلقحنى عالارض و بينزل فيني… تقولي يلي معو حربة بوزاد

  7. هذا خبر هو نوع من التشبيحات المقرفة التي تعودنا عليها من نظام وقح يخترع الأكاذيب لتلميع قذاراته .

  8. يابغل ثلاث ساعات مكثت بالثلاجة ؟ لو كنت سليماً معافى ولست مصاباً بـ ١٣ طلقة كلاشنكوف ولم تمت ! فإنك ستفطس بثلاث دقائق .
    هالطائفة مافيها صفة منيحة ولو واحدة فقط .
    كذب دجل خداع لؤم شيطنة بغلنة بهمنة جحشنة طشمنة وقاحة بذاءة لسان ملحدة . كان يوم اسود لما استلموا الحكم وقلبوا سورية العظيمة إلى مزرعة يديرها جلادون وقصابون .

  9. قرددد ولو خايف تروح ع القبر و تحارب الارهابيين هنيك
    لعمى بعيون عيونك كلكم فيدا ل ثياتو
    بعدين بعملتك هي روحت ع اهلك كيلو سكر و ساعة حيط يا حيوان
    بالفعل انك قرددد

  10. عادي.. قرررريد. انا مرة اجاني ٣ قزاييف براسي وانقطْشو رجلوني ودنبي وسقطت من أعلى السجرة.. متت وليكني هلق قاعيد ما إكتبلكن قصة حياتي.

  11. أيلييي انا بذمتي أبصدق لحتى كلمو باللاقوش…يلعن بياتكن شو بتكذبو…ذكرني بغنية عبد الحليم قاعدة و مقرعبة …جلست و الحزن بعينيها

  12. ذكرتني بقصة واحد منن راح يشتري قطعة كاتو….قالو للبياع بدي من هي..قللو شو هي…قالوو قطعة اسفنجة مدهونة باللبنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.