في ظل ارتفاع الإيجارات .. ألمانيا : غضب من تعطل نظام التدفئة لدى بعض المستأجرين في برلين

يعاني بعض المستأجرين، في شارع “بارسالوس شتراسه” في برلين، من تعطل نظام التدفئة لديهم منذ أكثر من أسبوعين، ما جعلهم يرتعشون بسبب البرد القاسي.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التدفئة تعطلت منذ 27 كانون الأول بشكل دائم.

وقال المستأجر (أولاف.كـ 61 عاماً) للصحيفة: “لقد كان الفني موجودًا في المنزل، وعاد التسخين مرة أخرى، واستمر ليوم واحد فقط، ثم تعطل من جديد، لقد شكا المستأجرون باستمرار، ولكن لم يرد أحد”.

وذكرت الصحيفة أن البرد صعب للغاية بالنسبة لـ (تينا.م 30 عاماً) وأطفالها، وقالت تينا: “ابنتي البالغة من العمر سبعة أعوام تعاني من مرض عضلي، لا تستطيع المشي، تجلس على كرسي متحرك، في المنزل تزحف عبر الأرض وهي شديدة البرودة”.

وأضافت الصحيفة أن جميع المستأجرين غاضبون بشكل مضاعف لأنه في بداية العام، تمت زيادة الإيجار للجميع، وارتفع الإيجار من 627 إلى 649 يورو”، وقد سبب هذا غضباً شديداً.

وقالت الصحيفة إن الأبنية المستأجرة تعود لشركة “دويتشه فوهنن”، وقال متحدث باسم الشركة: لسوء الحظ، لم يكن كل شيء على ما يرام”، وسيأتي فني يوم الجمعة، ليقوم بإصلاح نظام التدفئة، ولا يعرف بالضبط متى تعود التدفئة.

في غضون ذلك، تقدم الشركة للمستأجرين مشعات تدفئة كهربائية، وقال متحدث باسم الشركة: “نحن نعرف أنها تصرف الكثير من الكهرباء، ولكن سيتم التعويض عن ذلك، وبالتالي لن يقع على المستأجرين ضرر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.