أمريكي يستيقظ من غيبوبته خلال التحضير للجنازة !

فاجأ رجل ستيني أمريكي أسرته عندما استيقظ من غيبوبته، بعد أن رفع الاطباء أجهزة دعم الحياة عنه، وبدأت الاستعدادت لجنازته.

وكان سكوت مار (61 عاماً) يعاني من سكتة دماغية، ويرقد في المستشفى في مدينة أوماها بولاية نبراسكا دون حراك، وفقد الأطباء الأمل من شفائه، فقرروا وضع حد لحياته، بعد الحصول على موافقة من أسرته.

وبعد مغادرة المستشفى يوم 13 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، شرعت عائلة سكوت بالتحضير لمراسم جنازته، وفي اليوم التالي، تلقت ابنته بريستون اتصالاً من المستشفى، يطلب منها الحضور لرؤية والدها، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وتقول بريستون، وفق ما اوردت قناة “روسيا اليوم”: “عندما وصلنا إلى هناك، اقتربت منه للحديث معه كما في السابق. ابتسم لي، واعتقدت أنني كنت في حلم، كانت اللحظة الأكثر جنوناً على الإطلاق”.

وأضافت: “طلبت منه أن يحرك إبهامه، فقام بتحريكه ببطء، ثم طلبت منه أن يحرك أصابع قدميه، ففعل ذلك أيضاً، وكان عليّ أن أفرك عينيّ، لأتأكد أنني لست في حُلم”.

وتم تشخيص إصابة سكوت بمتلازمة الاعتلال الدماغي العكسي، ولم يكن مصاباً بسكتة دماغية كما كان يعتقد في البداية، وتسبب هذه الحالة عادة نوبات من الصداع وفقدان الوعي واضطرابات بصرية.

وبعد الحصول على التشخيص الصحيح، تمكن سكوت من العودة مجدداً إلى منزله، وهو يتعافى الآن برفقة أسرته، التي كانت على وشك أن تودعه قبل أيام قليلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها