” أنا أدفعها عنك ” .. عامل سوري ينجح بإنقاذ حياة رجل تركي في اسطنبول ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية إن عاملاً سورياً نجح بإنقاذ حياة رجل تركي دفعته الديون المتراكمة لمحاولة الانتحار في مدينة اسطنبول، واعداً إياه بتسديد الديون عوضاً عنه.

وذكرت وكالة “إخلاص” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت في مقاطعة بنديك، حيث صعد التركي (ر – ج) إلى الطابق الرابع لبناء ما يزال قيد الإنشاء، وبدأ بالصراخ مهدداً برمي نفسه بسبب تراكم الديون عليه.

وأضافت الوكالة أن العمال تجمعوا فور سماعهم صرخات (ر – ج)، حيث حاول العامل السوري “عبدلله الحاج” إقناعه بالعدول عن قراره بالانتحار، واعداً إياه بتسديد الديون المتراكمة عوضاً عنه، كما أخرج من جيبه مبلغ 90 ليرة تركية كان يحمله، وعرض عليه أن يأخذه.

وتابعت أن الشرطة تمكنت خلال تلك الأثناء من الإمساك بالمدعو (ر – ج)، حيث تم اصطحابه إلى المستشفى، في حين تحدث العامل السوري قائلاً: “سمعت في البداية صرخات الرجل، نظرت إلى مصدر الصوت فإذ بأحدهم يحاول الانتحار، أسرعت إليه وسألته عن السبب الذي يدفعه لإلقاء نفسه، فأجابني بأن لديه ديون كثيرة”.

وأضاف الحاج: “وعدته بأن أسدد له ديونه، وعرضت عليه أن يأخذ مبلغ 90 ليرة كانت بحوزتي، إلا أنه رفض قائلاً إن المبلغ لا يكفي لسداد الديون”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. قيمة المساعدة وشهامتها من قيمة كونها قيمة للشخص اللي عم يتبرع بها!
    ال 90 ليرة ممكن تعتبر كنز لهذا الشخص, لكنها افضل بمليون مرة من 1000000 ليرة من شخص ملياردير!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.