رغم تأكيد براءته و تعرضه لعملية احتيال و تزوير .. موظف حكومي ملزم بدفع أقساط قرض لم يحصل عليه !

يعاني موظف حكومي من خصم مستمر لراتبه، نتيجة قرض سحبته شبكة تزوير باسمه من قبل البنك، على الرغم من تبرئته من القرض.

وقالت وسائل إعلام موالية، إن أحمد ابراهيم ابن محافظة الحسكة، والموظف في مديرية تربية الحسكة من الفئة الخامسة، قال إن عصابة قامت بتزوير بصمته، وقامت بسحب قرض باسمه، وهو مضطر لدفعه دون الاستفادة منه.

واضاف أنه خلال عام 2012، وعقب انتهائه من دفع قرض بالنيابة عن شخصين كفلهما، وتهربا من الدفع، فوجئ بوجود قرض آخر على ذمته، ينبغي عليه سداده.

وبعد التدقيق تبين أن هناك مجموعة أشخاص، تمكنت من سحب القرض باسمه بالتواطئ مع موظف داخل البنك، من خلال تزوير بصمته، وسحب القرض.

وأضاف أن العصابة لم تكتف بسحب القرض، بل قامت بتزوير أوراقه الثبوتية، وتسجيله على أنه متزوج بالإضافة لرفع راتبه الشهري، بهدف زيادة المبلغ الذي سيتم سحبه.

شكوى الرجل ومراجعة النيابة العامة والرقابة لم تؤت ثمارها، على الرغم من أن جميع تلك الجهات أشارت لبراءته ووقوعه ضحية شبكة تزوير، إلا أنه على الرغم من كل ذلك، ما يزال يواصل دفع مبلغ 4800 ليرة شهرياً من راتبه.

ونقل الإعلام الموالي عن مصدر في الرقابة والتفتيش، تأكيده أن هناك عصابة زورت أسماء العشرات ومن بينهم “أحمد إبراهيم”، مشيراً لتحويل الملف إلى القضاء.

وحتى هذا اليوم، يواصل أحمد استلام راتبه منقوصاً كل شهر، فيما يتساءل عن سبب ذلك وإلى متى سيستمر بدفع هذه المبالغ المالية، على الرغم من التأكيد على براءته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هذه هي العدالة في ظل حكم الخنزير بشار الخسيس ,,,
    رامي منتوف يسرق اموال الشعب السوري ويلقب برجل الأعمال ,,,
    والمواطن الدرويش المسكين تسلب حقوقه ويلقب بالمحتال ,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.