ألمانيا : انتشار واسع لمقطع يظهر اعتداء شخص على شرطي في مترو ببرلين ( فيديو )

أظهر مقطع مصور متداول، شرطياً ألمانياً يتعرض لاعتداء لفظي وجسدي، في أحد مترويات العاصمة برلين.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الفيديو، ومدته 32 ثانية، يظهر غيضاً من فيض ما حدث للشرطي يوم الجمعة.

وأضافت أن المعتدي سب وقذف شرطي الحراسة المكلف بمراقبة السفارات والقنصليات بالكلام التالي: “أنا لا ليس لدي أدنى احترام تجاهك أو تجاه الدولة، هذا مخاط أنفي عليك وعلى لباسك الرسمي هل تشاهد”، ليرد الشرطي عليه بأنه يستطيع النزول من المترو.

بعد ذلك تصاعدت الأحداث، حيث كان المعتدي يقترب أكثر فأكثر من الشرطي الذي كان يضع يديه أمام وجهه، لحماية نفسه، ثم يقوم بيديه بدفع المهاجم بشكل خفيف، المهاجم بدأ بالاعتداء على الشرطي، موجهاً له ضربة على بطنه.

وبعد انتشار الفيديو على نحو واسع، علق السياسي من الحزب الاشتراكي الألماني “توم شرايبر”، عليه بالقول: “أستطيع أن أتقيأ مما رأيت، هل تم التعرف على هذا الأخرق، يجب أن تتم محاسبته على فعلته”.

شرطة برلين علقت على الحادثة يوم الإثنين الماضي بأنها حررت قضية ضد المعتدي، وهي في إطار البحث عنه، وقالت: “بخصوص المعتدي فإننا سنراه بالتأكيد مرة أخرى، لكن بما يخص الحادثة فإن المدنيين كان يمكنهم بالتدخل بشكل واسع ومساعدة زميلنا، نشر الفيديو في الإنترنت ليس مساعدة”.

شركة المواصلات البرلينية قالت على لسان المتحدثة باسمها: “الشرطي بلباسه الرسمي كان يتمتع بقوة أعصاب وصبر كبيرين، وتصرف بشكل رائع، كنا نأمل من الشهود على الحادثة التفاعل والمساعدة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.