ألمانيا : السجن لكبير أطباء سابق بتهم اغتصاب في هذه المدينة

أدانت محكمة ألمانية كبير أطباء سابق لمستشفى “آميوس كلينيكوم” في مدينة هالبرشتات، بولاية ساكسونيا أنهالت الألمانية، بتهمة التسبب بإصابة أفضت إلى الموت، وعدة حالات اغتصاب.

وذكرت قناة “ميتل دويتشر روندفونك” التلفزيونية، بحسب ما ترجم عكس السير، أن المحكمة الإقليمية في مدينة ماغديبورغ أوقعت على الطبيب (43 عاماً) عقوبة السجن لمدة تسع سنوات، والحبس الاحتياطي لاحقاً، عصر الإثنين.

وقال متحدث باسم المحكمة: „لقد أدين المتهم بثلاثة حالات إغتصاب مشددة، بالإضافة إلى التسبب بإصابة مفضية إلى الموت.. وبالنسبة لعقوبة الحبس الاحتياطي اللاحقة لإنقضاء عقوبة السجن لمدة تسع سنوات، فهي سوف تستمر إلى أن يتم التحقق من أن إطلاق سراح المُدان لم يعد يشكل خطراً على الناس، خاصةً بعد أن تم ثبوت وجود ميل لديه لارتكاب جرائم”.

وقد اِتُهِم الطبيب بجرائم متعددة بين أيلول 2015 وشباط 2018، وكان الاتهام الأخطر هو تقديمه جرعة كوكايين زائدة لإمرأة في هالبرشتات، دون علمها، أثناء ممارستهما للجنس، ما أدى إلى وفاتها، في شباط من عام 2018.

وقال محامي المتهم أنه لم يكن ينوي قتل المرأة، مضيفاً أن موكله يريد العلاج طواعية من إدمان الكوكايين.

وأوضح المتحدث باسم المحكمة أن القضاة لم يعتبروا الحالة الأخيرة على أنها إغتصاباً، لعدم استبعاد أن يكون الجنس قد تم بالتراضي بين الطبيب والضحية، مضيفاً أن العقوبة جاءت على جريمة تقديم مادة مخدرة، يُفترض أن الطبيب يعرف أن تعاطيها قد يؤدي إلى الموت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.