” مسيحي و مسلمة ” .. ألمانيا : اعتقال سوري بتهمة قتل عراقي على علاقة بشقيقته

اعـتـقـ.ــ ـلـ ـت الشرطة رجلاً سورياً في مدينة زالتسغيتر، بولاية ساكسونيا السفلى الألمانية، بتهمة قـ.ـ ـتـ ـل شاب عراقي عبر إطلاق النار عليه.

وذكرت مجلة “دير شبيغل“، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، أن شاباً عراقياً (25 عاماً) فارق الحياة إثره تعرضه لإصابات بعدة أعيرة نارية، الأحد.

وقال الادعاء العام في مدينة براوشفايغ إن السلطات اعتقلت رجلاً سورياً (33 عاماً) مشتبهاً به، وأضاف أن الدافع المحتمل للجريمة هو عدم قبول الأخير لعلاقة الضحية مع شقيقته.

وأشار متحدث باسم الادعاء العام إلى أن اختلاف ديانتي الضحية وشقيقة المتهم، قد يكون له دور بارتكاب الجريمة، حيث أن العراقي مسيحي، والسورية مسلمة.

وأمرت محكمة مدينة براونشفايغ، بناءً على طلب من مكتب المدعي العام، بتشريح جثة الضحية، بالتزامن مع طلب شرطة زالتسغيتر من شهود العيان المحتملين التقدم بمعلومات قد تكون مفيدة للكشف عن تفاصيل الجريمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ان العربي سيبقى حيوانا مدى الحياة الى ان يتخلى عن الدين الارهابي الذي فرضه محمد عليهم حيث سمح للمسلم بالزواج من غير المسلمات اما المسلمه لايمكنها الزواج من غير المسلم لان ك.ها غير شكل اي لا يمكن للمسيحي ان ينكحها و ربما الخوف اذا ذاقته ان تتخلى عن دين الشيطان

    1. جحاش ما في حل لكم و مبعوصين للأبد من البدوي الذي خرج عن طاعة الفرس و الروم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.