ألمانيا : صدور الحكم النهائي بحق لاجئ أفغاني قتل صديقته ( فيديو )

قضت محكمة الاستئناف في مدينة فلنسبورغ الألمانية، الثلاثاء، بالسجن المؤبد بحق لاجئ أفغاني لإدانته بـ .ـقـ ـتـل صديقته الألمانية بعدة طـعـنـ. ـا ت با لسكـ .ــيـن.

وكان اللاجئ الأفغاني قتل صديقته السابقة (17 عاماً) في الثاني عشر من آذار الماضي، في مسكنها بطعنها 14 طعنة بالسكين.

وقال القاضي إن المجني عليها كانت قد انفصلت عن الشاب الأفغاني بشكل نهائي بعد عامين من العلاقات المتقطعة، وأضاف أن “المشكلة كانت أن المتهم لم يقبل بهذا الأمر تماماً”، مشيراً إلى أن الجريمة كانت جريمة قتل بدوافع دنيئة.

وأوضح القاضي أن يأس المتهم لم يكن بدافع الحزن بل بفقدان السيطرة على صديقته، ورأى أن إنهاء العلاقة فعليا بشكل نهائي لم يكن متوافقاً مع الشخصية النرجسية للمتهم.

وجاء حكم المحكمة متوافقاً مع طلب الادعاء وأصحاب الدعاوى بالحق المدني، فيما طالب الدفاع بالبراءة منكراً وجود دوافع للقتل لدى المتهم.

وأوضح المتهم، الذي التزم الصمت خلال المحاكمة، في كلمته الأخيرة أنه لم يرتكب الجريمة، وأعلن الدفاع اعتزامه الطعن في الحكم.

ويُشار إلى أن الجاني قدم إلى ألمانيا كلاجئ قاصر دون مرافق في عام 2015، وكان تحديد عمره على وجه الدقة مختلفاً عليه، وافترض القضاة، استناداً إلى العديد من التقارير، أن عمره أكبر من 21 عاماً، ومن ثم فقد استخدموا القانون الجنائي للبالغين، فيما اعتبر الدفاع أن عمر المتهم أقل من 21 عاماً. (DPA – DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها