الحسكة : ” عامل نفط يعيد جهازاً قيمته عشرات الملايين من الليرات بعد حمايته لسنوات “

قالت وسائل إعلام موالية، إن أحد العاملين في مديرية حقول نفط الجبسة بالشدادي جنوبي الحسكة أعاد جهازاً مهماً بالعمل النفطي، حيث تم تسليمه لإدارة المديرية بعد الاحتفاظ به لمدة 7 سنوات خوفاً عليه من السرقة.

ونقل عن مدير حقول النفط بالجبسة، عبد الكريم زكريا، قوله إن “العامل الفني اختصاص جيولوجيا (ح ، ص) أعاد جهاز توتال ستيشن الخاص بالجيولوجيا لإدارة الحقول”.

وأضاف زكريا أن “القيمة المالية للجهاز تبلغ 40 مليون ل.س، بعد الاحتفاظ به مدة 7 سنوات خوفا عليه من السرقة، بعد سيطرة المجموعات المسلحة على مدينة الشدادي جنوبي الحسكة”.

وتابع: “يتم العمل حالياً على استرجاع و إعادة الكثير من التجهيزات النفطية في محافظتي الحسكة و دير الزور بجهود العاملين في المجال النفطي خصوصا التي قامت المجموعات المسلحة و آخرها تنظيم داعش بسرقتها و نقلها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ولك يخرب بيتك شو كذاب افخم نوع من هذا الجهاز الذي اسمه توتال ستيشن ١٢٠٠ دولار وبياع على ضهر الجحش وممكن تشتريه من الانترنت صار حقه ملاين لا يكون قصدك متل لمبات الشوارع ثمن المبه على فاتوره ٦٠ الف سوري وهي تباع على البسطه بشارع ١٠٠٠ ليره دوله حرميه ولصوص قال خايف ينسرق قال

  2. ليش استخدام هل جهاز ،شو وضيفتو بنفط يعني بطلع نفط بسرعه عاليه لهيگ سعرو غالي

  3. ليش رجعو منشان بشار الجحش يكمل سرقة نفط و غاز لحسابو صرلن 55 سنة عم يسرقوا خير البلد من نفظ و غاز وفوسفات و ماعم تدخل لميزانية الدولة و 80 بالمية من ميزانية الدولة لوزارة الحرامية الدفاع ليكملوا باقي العلوية بالسرقة لعنة الله عليكم انجاس ملة كفرة

  4. رجعو مشان ابن انيسة وابن مخلوف يكملو سرقة النفط السوري تبع أيدي أمينة

  5. مهما كان ثمن الجهاز فالتحية للموظف على امانته دائما التعليقات السلبية تعكس الاناس السلبين كونوا ايجابين وارفعو القبعة للخير وانسو الحقد هلي هو وصلنا لهلي نحنا فيه

  6. أستغرب كيف مازال هناك أي سوري بقي عنده وجدان و مازال جالس في في القسم المحتل من بلده التي يحكمها عديموا الوجدان و الشرف والأدب و الأخلاق من خمسين سنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.