جنرال إيراني : إن هاجمتنا أمريكيا سندمر تل أبيب و نمحوها عن الأرض

قال قائد في حرس الثورة الإيراني يد الله جواني الاثنين انه :”فيما لو هاجمت الولايات المتحدة ايران- طهران سندمر تل ابيب وحيفا، وسنمحوها عن الارض”.

وأضاف :”للولايات المتحدة لا توجد الشجاعة لإطلاق رصاصة واحدة تجاهنا رغم قوتها العسكرية”. وجاءت اقوال نائب قائد الثورة الإيراني خلال تجمع حاشد الاثنين للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإيرانية.

وشاركت جماهير حاشدة في مسيرات مختلفة في العاصمة الإيرانية طهران وفي كافة انحاء البلاد، في الذكرى الأربعين لـ “الثورة الإسلامية”، وصرخوا “الموت لامريكا”.

وقامت الجماهير بإحراق أعلام إسرائيلية وامريكية، وحملوا “تابوتا” لفوه بالعلم الإسرائيلي والامريكي وصورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وعلى التابوت كتب :”تابوت الطغاة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. حليف ؟
    انت في ماما واحد وبابا كثير
    هندي يقول لشخص انت ابن حرام ولكنه لايعرف
    يا ابن المتعه عبرتم القارات بلكذب

  2. اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس. واذا لم يهاجكم الامريكان تبقى الاسرائيل الى الابد اذاً لماذا كل هذه هوبرة وزعبرة ،وواضح من هذا ما احد لاحد كلهم كذابين ومنافقين كل ما يهمهم امنهم القومي.

  3. اذكر عندما كنت طفلا اذا نشبت (خناقة) بين طفل ومن هو اقوى منه يأكل هذا الطفل عشرين كفا ولكمة ورفسة وتنزل الدماء من وجهه ثم يقف بعيدا ويحمل حجرا ويبدأ بتهديد من ضربه وينذره ان لا يقترب منه والا فانه سيشج رأسه وووووو ثم يتوعده اياك ان تقترب مني فانا قادر على كذا وكذا وكنا نضحك عليه ونعرف انه كاذب وتكون النتيجة ان يمسح دموعه السخية ويذهب بعيدا متوعدا مهددا وسط سخرية من ضربه ومن شاهد بعينه ما حدث
    ولعل هذا تماما ينطبق على اذلاء وجبناء فارس الذين يتوعدون بتدمير تل ابيب ثم ينسحبون على لسان روحاني وظريف ونعيم قاسم وحتى نصر الشيطان ويعلنون انهم لا يفكرون ولا ينوون محاربة اسرائيل وكل من يقول ان ايران تريد تدمير اسرائيل هو كاذب
    ويضحك كل من يسمعهم وهم يعوون كالكلاب الضالة

  4. وليش منتظر امريكا مشان تضربك ماعم تاكل كل يوم صفعات من تل ابيب بسوريا اشوف مامحيت تل ابيب يالكذبكم س وسوف واذا النا اربعين سنه على نفس الاسطوانه

  5. الله يخزيكن ويلعنكن انتو وامريكا حاج كذب الموت لامريكا …ههههه..كان من زمان ماتت وخافت منكن ومن التهديد تبعكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.