” ماك فلافل ” .. جديد مطاعم ماكدونالدز في السويد

أضافت سلسلة مطاعم ماكدونالدز في السويد وجبة خضرية (فيغان) جديدة إلى قائمة طعامها – الـ ماك فلافل.

فبعد النجاح الذي حقّقه ساندويش “ماك فيغان” المصنوع أساساً من الصويا مع صلصة “ماك فيست” الخالية من البيض في العام 2017، ها هي سلسلة مطاعم الوجبات السريعة تُطور عرضها بإطلاق إنتاج جديد مخصّص للأطفال.

وهكذا يكون الـ ماك فلافل أول “هابي ميل” خضري تُطلقه ماكدونالدز في السويد، وهو مؤلّف من فلافل مصنوعة من الحمّص والبقدونس والثوم والكمّون، ويأتي مع نوعين من الصلصات – صلصة اللبن للنباتيين أو صلصة الفلفل للخضاريين.

ومع تزايد عدد الخضريين في أنحاء العالم بشكل ملحوظ، بدأ عدد كبير من الشركات العالمية أخذ ذلك بعين الاعتبار وإطلاق مُنتجات جديدة لتلبية نوع جديد من الزبائن الذي يستند نظامهم الغذائي على النباتات.

ويأتي هذا الإعلان بعدما فاقت نسبة مبيعات ساندويش “ماك فيغان” من ماكدونالدز كلّ التوقّعات في السويد، وأيضاً بعدما تبيّن من إحصاء جديد أجرته جمعية حقوق الحيوان في السويد أنّ واحداً من أصل 10 أشخاص في هذا البلد يتّبع اليوم نظاماً غذائياً يعتمد على النباتات.

وقالت الرئيسة التنفيذية لجمعية “فيجيتيريان سوساييتي” لين أليوت إن “هناك طلباً متزايداً على الوجبات النباتية في كل أنحاء العالم، ومن الرائع أن تلبي مطاعم ماكدونالدز حاجات زبائنها.” وأضافت: “من المهم بشكل خاص بالنسبة للصغار الذين يتبعون الحمية النباتية أن يكونوا قادرين على اختيار شيء يأكلونه عندما يكونون مع أصدقائهم”. (independent)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.