قيادي في الجيش الحر : إدلب لن تشهد أية عملية عسكرية برية .. و تركيا تحاول إيقاف القصف

قال مصطفى سيجري، رئيس المكتب السياسي في لواء المعتصم (الجيش الحر)، إن محافظة إدلب لن تشهد أية عملية عسكرية برية.

وذكر سيجري عبر حسابه في موقع تويتر، الجمعة، أن “إدلب في مأمن عن أي عملية عسكرية برية واسعة أو محدودة”.

ورداً على سؤال حول القصف الذي تتعرض له مناطق يفترض أنها ضمن منطقة خفض التصعيد التي اتفقت عليها روسيا وتركيا، قال سيجري: “الدبلوماسية التركية تبذل جهوداً جبارة من أجل إيقاف القصف بشكل كامل”.

وأضاف: “إلى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي يفضي إلى إعلان وقف كامل لإطلاق النار”.

وجددت قوات النظام، الأحد، قصف مدن وبلدات ريفي إدلب وحماة، موقعة المزيد من الضحايا المدنيين، وقال الدفاع المدني إن القصف الذي طال معرة النعمان وخان شيخون يومي السبت والأحد أدى إلى استشهاد 11 شخصاً، وإصابة عشرات آخرين.

مواضيع متعلقة

بعد أن قتل و تسبب بإصابة العشرات منهم اليوم و أمس .. بشار الأسد : ” سلامي لكل أهل إدلب ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. المعركة الأخيرة ضد الإرهاب والإرهابيين في إدلب قادمة لا محالة وما هي سوى مسألة وقت وستقوم وحدات حماية الشعب الكردية بمساندة تشكيلات الجيش العربي السوري في هذه المعركة (هذا ما تم الإتفاق عليه أمريكياً وروسياً و إيرانياً) أما تركيا الداعمة للنصرة وداعش والعديد من الميليشيات الأخرى فقد تم تحيدهم لتأكد جميع الأطراف بأن تركيا لن تلعب دوراً شريفاً مع الدولة السورية ضد مدعوميها من الإرهابيين.الأشهر الثلاثة القادمة ستشهد معادلة جديدة في الشمال السوري وذلك تمهيداً لإعلان النصر الكامل على الإرهاب والإرهابيين.

      1. شكلك شفير صينية (سابق) و أرنب حالي…الإرهابيين بيبينوا حالون لحالون و أنت لو اندعس عليك بالشام ما كان طلع حسك .بس في جزر ليوم الجزر بيكفيكون أنتوا الكل وبيقدر يسد كل بخش فيكون

  2. بوتين داعس اوردغان
    ينكح المعارصة الإرهابية طولا و عرضا
    بس الديوث بضل ديوث عند قوادو

  3. بل حرب التنظيف من ارهابكم أيها الخونة قادمة سريعاً لتزيل آثار رجسكم الملعون من الوجود ، لن تسلم سوريا وفيها ارهابي واحد في ادلب وغير ادلب لذا وجب التنظيف السريع ودون تأخير .