وزير خارجية إسرائيل الجديد : سأقنع أمريكا بالاعتراف بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان

قال الوزير الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، بعد تعيينه الأحد، قائما بأعمال وزير خارجية اسرائيل إن من اهم الاهداف التي ينوي العمل عليها خلال توليه المنصب “أولاً نية العمل على تعزيز مكانة القدس في العالم، والعمل على اقناع الولايات المتحدة بالاعتراف بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان، وتعزيز علاقات إسرائيل مع دول الجوار”.

وتطرق كاتس، بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام إسرائيلية، إلى الأزمة الدبلوماسية بين إسرائيل وبولندا، بعد تصريحات نتنياهو تطرق خلالها لتعاون بولنديين مع النازية إبان الهولوكوست، فدافع كاتس عن موقف رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بقوله: “ما من أزمة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اذا كان النظام المجرم قد تنازل لكم عنها فلماذا تقنع امريكا ان احدا لن يطالبكم بالجولان لان المقبور باعها لكم وسلمكم اياها دون قتال وقبض الثمن من ارواح واموال السوريين وليس من جيوبكم

  2. بدون عزيمة وحلفان كل طلبات اليهود مجابة ان كان الله سبحانه شبه اليهود بالحمير فما حال الامم الاخرى ولكل العالم معلومة سيطرة اليهود على العالم بواسطة الدولار لذلك اي دولتين تتعاملان تجاريا بعملتهم المحلية ينهار اليهود والبريطانين فورا

  3. الاخونج باعو سورية و اهلها مقابل شعار “بعد حلب القدس ” و احياء “الكظية الفلسطينية” التي اصبحت مقرفة بسبب المتاجرة بها من قبل اهلها انفسهم.. و ها هو بشار المجرم من جديد يعوم دوليا بسبب خنازير الاخونج.

  4. خيو مافي داعي تبذل جهود وهالحكي الفاضي
    انتو بس حافظو ع ابو حافظ والجولان هي الكم
    بس اذا طار بشار رح تخسروا كتير وهالأرهبيين يمكن يشلحوكم حتى القدس بقى خليكن صاحين ياقلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.