تامر حسني يطرح فيديو أغنية ” ناسيني ليه ” بمشاركة أسيل عمران ( فيديو )

طرح الفنان المصري #تامر_حسني ثاني كليبات ألبومه الأخير “عيش بشوقك” عبر أغنيته “ناسيني ليه” اليوم، والتي شهدت عدة مفاجآت جديدة لجمهوره على رأسها ظهور الفنانة #أسيل_عمران معه في الكليب.

وبعد اعتذاره عن طرح الكليب في موعده في يوم الحب لعدم جاهزيته، طرح تامر حسني فيديو كليب أغنية “ناسيني ليه” مع المخرج سعيد الماروق، وقدما في الكليب قصة مؤثرة اعتبرها الجمهور قصة سينمائية وليست فيديو كليب فقط بسبب المشاهد التمثيلية التي قدمها تامر حسني بالكليب.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، شهد فيديو كليب “ناسيني ليه” عدة مفاجآت للجمهور أبرزها مشاركة أسيل عمران في العمل لأول مرة لها، وخطفت الأنظار أيضاُ بأداءها التمثيلي مع تامر حسني الذي وجه لها شكراً خاصاُ على مشاركتها، بالإضافة إلى مفاجأة تامر حسني للجمهور بإضافة كلمات جديدة على الأغنية التي طرحت في الألبوم الأخير.

وبجانب الإشادات التي تلقاها تامر حسني على الكليب الجديد، فيبدو ان الفيديو في طريقه لتحقيق رقم قياسي في نسب المشاهدات بعد ان حقق ما يقارب نصف مليون مشاهدة خلال ساعتين من طرحه، ومن المتوقع ان يصدر تامر حسني كليبات جديدة طول العام لبقية أغاني ألبومه الجديد “عيش بشوقك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. شكرا لكم جميعا انا منكم ان مسعد في فيسبوك الوسطاب

إغلاق