ألمانيا : منتحلو صفة عناصر شرطة يحاولون النصب على سيدة ربحت في ” من سيربح المليون ” !

ألقت الشرطة الألمانية القبض على شابين، سوري وألباني، أثناء محاولتهما النصب على سيدة، ربحت 64 ألف يورو، في برنامج “من سيربح المليون”.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب السوري البالغ من العمر 30 عاماً، والألباني البالغ من العمر 27 عاماً، أرادا أخذ مبلغ عشرة آلاف يورو من السيدة، على اعتبار أنهما عناصر شرطة، ولكن العجوز اكتشفت أمرهما.

وأضافت الصحيفة أنه في عام 2002، ربحت العجوز ٦٤ ألف يورو في برنامج “من سيربح المليون”، وكان من المزعم أن أرباحها في خطر كبير، وقالت العجوز: “تم نقل المحادثة إلى مفوض الشرطة، الذي ادعى أن اسمي موجود في دفتر به أسماء بعض اللصوص الذين تم اعتقالهم مؤخراً”.

واستجابةً لطلب الشرطيين المزيفين، ذهبت العجوز إلى البنك في ذعر، وسحبت من حسابها عشرة آلاف يورو، ولكن حدث شيء ما أحبط مخطط المفوض المزعوم بالكامل، حيث أمر المفوض المزيف العجوز بتسليم الأموال خلال ٤ أيام، لكنها كانت دائماً تؤجل الموعد لأنه لم يكن لديها وقت.

وقال المدعي العام ماتياس باكمان: “أخبرت السيدة، عضو العصابة، أنها لم تكن في المنزل بسبب حفلة موسيقية ليلة الجمعة، وأنها ستذهب إلى المسرح يوم السبت، وبالتالي لن تكون موجودة في هذا اليوم أيضاً”.

واكتشفت الشرطة الحقيقية الأمر لأنها كانت تراقب هاتف رمضان، أحد المتهمين.

وتم القبض على المشتبه بهما أمام منزل العجوز، حوالي الساعة الحادية عشر مساءً.

وبعد وقت قصير، تم أيضاً اعتقال (أرمند.ج)، الذي قام قبل أسبوع بسرقة مبلغ ٤٨ الف يورو من السيدة (أنيماري.بـ ٦٧ عاماً) .

ودافع رمضان عن نفسه أمام المحكمة بقوله إنه لم يكن يعرف بأن ما يقوم به هو فعل يحاسب عليه القانون، وتم الحكم على رمضان بسنتين تحت المراقبة، و4500 غرامة، و14 شهراً تحت المراقبة لـ (أرمند ج)، وبالإضافة لذلك، يجب أن يدفعوا لضحية بامبرغ مبلغ 16800 يورو أخرى، وذلك نظرا للضرر الذي لحق بها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها