عضو في برلمان بشار الأسد يتهم الجمارك بـ ” نشر الرعب و إدخال البضائع التركية و جني الملايين “

هاجم رئيس لجنة الخدمات في برلمان النظام، صفوان القربي، الجمارك، معتبراً إياها وسيلة لنشر الرعب والابتزاز لأهداف شخصية للعناصر.

وأضاف في حديث لصحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، الجمعة، أن هناك الكثير من موظفي الجمارك، يعيشون حالات الثراء إضافة إلى التعويضات التي يأخذونها.

وقال إن الفوضى تعم حالياً في الجمارك لأن الكثير من موظفيها ينظرون لمصالحهم الشخصية، مضيفاً: الابتزاز هو العنوان الأساسي لمعظم العاملين فيها سواء في الدوريات المنتشرة على الطرقات أو التي تدخل إلى المستودعات والمحال.

وأكد أن حماية الاقتصاد وضبط الأسواق مجرد عناوين فقط، لكن أرض الواقع بخلاف ذلك، مضيفاً أن البضائع التركية تدخل إلى الأسواق تحت رقابة الكثيرين ممن يجب أن يكونوا رقيبين على حماية الاقتصاد.

وأضاف: “بمعرفتي تعرضت الكثير من المجالات سواء كانت طبية أم غيرها للابتزاز، وبشكل صارخ من بعض دوريات الجمارك وبمبالغ كبيرة تصل إلى الملايين”.

وقال إن بعض التجار عمدوا إلى التهريب لاستيراد الأدوية، في محاولة للالتفاف على العقوبات، الأمر الذي شكل فرصة لعناصر الجمارك، بهف تحصيل المزيد من المال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يعني شو الجديد بلد من أحقر بلاد العالم بالفساد هل كان موظفوا الجمارك ملائكة فيما مضى أم أنهم من الأزل لصوص وهل تميزوا عن باقي موظفي الدولة من الجيش للمخابرات للبلديات لأي مؤسسة الكل حرامي والكل ابن حرام كان الله بعون الشريف في مغارة علي بابا والأربعين حرامي ، الله يذل اللي سبب الفساد في البلد من دنب الكلب لأبوه الخالد في جهنم نحن لم نعد من البشر اضحينا حيوانات تنهش ببعض هكذا تكرم حزب البعص بتعليم الناس بعص بعضهم وادخال أصابعهم في است بعض لا يسعني إلا البصق على هؤلاء جميعا دعائي باذن المولى ستنالون العذاب بالدنيا والآخرة يا حثالة البشر

    1. يامن وضعت ديسلايك أنت إما من عناصر الجمارك أو حيوان مرتشي أو ديوث تعتبر نقد الفساد جريمة

  2. هذه الامعه صفوان القربي منفي من افراد عائلته جميعهم وهو بعصي كلب رحم الله ابيه فقد كان رجل بكل معنى الكلمه واخوته فهم رجال اتحداه ان يزور مدينته اريحا منافق دجال منتفع يبحث عن كرسي حتى ولو كان كرسي تواليت ولا يمثل الا نفسه

  3. هل تعلم ان خفير الجمارك الحقير يدفع 500 الف ليره سوريه لكي يقبلوه في سلك الجمارك قبل الازمه
    مره كنت جايه من لبنان 1996 على الحدود نبشوني ما لقو شي قام شلحني باكيتين مالبورو هل تصدق
    ويلعن روحك ياحافظ الكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.