نتنياهو : هذا هو الهدف المشترك الذي اتفقت عليه أنا و بوتين في سوريا

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنه اتفق مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على هدف مشترك وهو إخراج القوات الأجنبية في سوريا.

وقال نتنياهو، في تصريحات خلال جلسة الحكومة الأسبوعية التي عقدت الأحد: “التقيت الأسبوع الماضي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في موسكو، وتمحورت المحادثات بيننا حول الملف الإيراني.. أوضحت بشكل لا لبس فيه أن إسرائيل لن تسمح لإيران بالتموضع عسكريا في سوريا وأوضحت بأوضح الأشكال أننا سنواصل العمل ضدها عسكريا”.

وأضاف نتنياهو “اتفقنا على مواصلة أعمال آلية التنسيق العسكري بين الجيش الروسي وجيش الدفاع الإسرائيلي، واتفقت مع الرئيس بوتين على هدف مشترك وهو إخراج القوات الأجنبية التي وصلت إلى سوريا بعد اندلاع الحرب الأهلية منها.. واتفقنا على تشكيل طاقم مشترك سيعمل على تحقيق هذا الهدف بمشاركة جهات أخرى”.

ولفت رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى أنه وجه الدعوة للرئيس الروسي “ليكون ضيف الشرف في مراسم تدشين النصب التذكاري لإحياء ذكرى شهداء الحصار على لينينغراد وهو لبى دعوتي على الفور”.

وتابع نتنياهو: “أعتقد أن قيام علاقات قوية وقريبة للغاية مع زعماء الدول العظمى في العالم ليس أمرا بسيطا.. هذه العلاقات تخدم أمن إسرائيل”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لا اقصد وليد المعلم ولا رئيس فرع مخابرات كما يحلو للحثالة ان تسمي نفسها ولا اجير فرن او كرسون بل ما اقصده المعلم نتنياهو والاجير الحقير بشار الذي يشحن بطائرة شحن تارة الى موسكو واخرى الى طهران ويقف ذليلا وراء بوتين وجالسا كتلميذ خائف اما خامنئي وروحاني دون علم وراءه
    وبالنهاية يقرر الروسي والاسرائيلي مصير سوريا والسوريين ويتفقا على خروج جميع القوات الاجنبية من سوريا ليبقى الذليل حامي اسرائيل وحده وكلب حراستها ما يسمى الجيش السوري الذي يبطش ويقتل المواطنين يسانده على الجانب الاخر الجيش الاسرائيلي معلمه وسيده

  2. نتنياهو غبي وكذاب وحمار لانه حتى الان لايعرف ان كل العالم يعرف ان المقصود هو تركيا وليس ايران لان ايران اصبحت بفضل الخميني وعصابته جزء من الكيان الاسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.