ألمانيا : بعد وفاة طبيب جراء انفجار إحداها .. السلطات تحذر من ” قنابل مخبأة ” في هذه البلدة ( فيديو )

بعد أن فا ر ق طبيب الحياة نتيجة لانفـ .ـ ـجار قنـ ـ.ـبلة به أمام عيادته في بلدة إنكنباخ بولاية راينلاند بفالتس الألمانية، حذرت السلطات من احتمال وجود قنـ .ـا بل أخرى خبأها الجاني.

وذكر موقع “تي أونلاين” الألماني، الثلاثاء، أن الشرطة أعربت عن خشيتها من وقوع ضحـ .ـايا آخرين نتيجةً لوجود مفخـ.ـ ـخات خبأها رجل بستاني (59 عاماً)، بعد وقوع طبيب (64 عاماً) ضحـ .ـية لانفـ .ـجار قنـ ـبلة، يوم الجمعة، بالإضافة إلى تعرض امرأتين (أم وابنتها) لإ صا. با ت في انفـ .ـجار آخر، يوم الأحد.

وقبل وقت قصير من الانفجار الأول، عثرت الشرطة على الجاني المفترض، ميتاً في شقته، وما زال سبب موته غير واضح، مع العلم أن متحدث باسم الشرطة قد قال يوم الثلاثاء إنه من المحتمل أن الرجل مات متسمماً.

وتحقق لجنة جنائية خاصة بصورة مكثفة حول ما إذا كان الرجل قد وضع المزيد من الأفخاخ المتفجرة، ما يعني وجود خطر على حياة سكان البلدة، ووفقاً للشرطة، كان للضحايا علاقة شخصية أو تجارية متوترة مع الجاني، ما يعزز افتراض أنه أراد الانتقام منهم.

وأعلن المحققون، الأربعاء، عن عدم وجود أدلة على وجود مفخخات أخرى، على الرغم من تلقي الشرطة عشرات البلاغات حول أجسام مشبوهة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.