ألمانيا : صدور الحكم النهائي بحق نيجري اعترف بالاعتداء جنسياً على شابة سورية

قضت محكمة ألمانية بالسجن عاماً ونصف مع وقف التنفيذ، بحق نيجيري اعترف بالاعتداء جنسياً على فتاة سورية، في سكن للاجئين، في أوبرباين، بألمانيا.

وقالت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” الألمانية، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المدعى عليه اعترف بالاعتداء الجنسي على فتاة في السابعة عشرة من عمرها.

وكان طالب اللجوء النيجيري، البالغ من العمر ٢٧ عاماً، والذي تم رفض طلب لجوئه، قد غير أقواله، السابقة التي أكد فيها أنه لم يحدث أي شيء بينه وبين الفتاة السورية، عقب نصيحة من محاميه، الذي أخذه جانباً وشرح له خطورة الموقف.

واعترف النيجيري بالاعتداء على الشابة السورية، وبناء على ذلك لم يجبر الفتاة السورية على الإدلاء بشهادتها في المحكمة، ولأنه ليس لديه سجلات جنائية في ألمانيا، فقد حكم عليه بالسجن لمدة سنة وستة أشهر مع إيقاف التنفيذ، وحكم عليه بثلاث سنوات تحت المراقبة، وأيضاً بالعمل 80 ساعة من الخدمة المدنية.

وقالت الصحيفة إن النيجيري قام بالاعتداء جنسياً على الفتاة في حمام السيدات، في سكن اللاجئين الذي يسكن فيه، والذي تسكن فيه الفتاة أيضاً مع عائلتها، ومع ذلك، ووفقا للقاضي، فإن الاعتداء الجنسي على الفتاة مقارنة بحالات أخرى “يعتبر أقل في درجة إجراميته”.

مواضيع متعلقة

ألمانيا : محاكمة نيجيري اعتدى جنسياً على فتاة سورية .. و سعي لترحيله إلى بلده

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.