ضحايا جراء غارات جوية روسية على إدلب .. و فرار لسجناء ” السجن المركزي ” ( فيديو )

هرب عشرات السجناء من “سجن إدلب المركزي” التابع لحكومة الإنقاذ، التابع لجبهة النصرة، جراء تعرض السجن لغارات روسية.

وقال ناشطون في إدلب إن “الطائرات الروسية قصفت بالصواريخ منطقة عرب سعيد في ريف إدلب، و تركزت الغارات على سجن إدلب المركزي الذي أصيب بتسعة صواريخ، ما أدى لوقوع عدد من الضحايا من السجناء والشرطة المسؤولة عن السجن”.

وتداول ناشطون صوراً لشاحنات تنقل من قالوا إنهم سجناء فارون، مؤكدين أن “الهاربين من السجن بالعشرات بينهم نساء وأطفال من قرية اشتبرق بريف جسر الشغور غربي إدلب، إضافة إلى عناصر من تنظيم داعش وعدد من المدنيين”.

و فرضت جبهة النصرة (تحرير الشام) طوقاً أمنياً في المنطقة لملاحقة السجناء الذين تمكنوا من الفرار.

وفي سياق متصل، قال ناشطون إن ثلاثة مدنيين بينهم طفل رضيع قضوا جراء قصف عنيف شنته الطائرات الروسية على الأحياء السكنية في مدينة إدلب.

وكانت غارات جوية روسية استهدفت فجر الأربعاء مخيماً للنازحين قرب بلدة كفرعميم شرقي إدلب، وراح ضحيتها امرأتان إلى جانب عدد من الجرحى، كما شنت طائرات النظام والطائرات الروسية عشرات الغارات الجوية على سراقب وسرمين والنيرب وقميناس وخان السبل وعرب سعيد وأطراف معمل القرميد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لماذا جبهة النصرة لا تحل نفسها وتجننب الناس ويلات القتل والدمار والقصف لا اجد الا سببا واحدا وهي ان قياداتها من الجولاني وغيره هم صناعه مخابراتيه بامتياز

  2. Xx أختكم بقلب بعض نظام ومعارضة خلص بدنا نعيش ما عندنا حل للمغادرة لا يوجد مصاري للهرب

  3. راحت اقلب عجب الديوث جاب باصات خضر ولا هربو بالحلفاوية
    تنسيق روسي ديوثي ، أصحو يا عبيد الديوث اكتر من هيك دليل انو باعكم و رماكم متل ورق التواليت . هادا الكلام من التلفزيون الديوثي

  4. وين الرد على العدوان الروسي, آه نسيت ما هم لم يردوا على الأمريكي ليردوا على الروسي, و التجارب على الأسلحه تمشي بشكل منتظم في أكبر ساحه تجارب أسمها سوريا المحتله.

  5. نعيد ونكرر أردوغان لعين قذر منافق كذاب أشر ومخادع نجس يلقي الوعود الكاذبة ليصل إلى أهداف خفية مخطط لها ولو كانت على حساب الأبرياء .. لعبته النجسة الحالية تتلخص بإعادة إدلب للحكومة السورية بأي ثمن بالإتفاق مع أعداء العثمانيين التقليدين المجوس والملحدين الشيوعيين !! أي يتحالف وقبل ويعانق الشيطان في سبيل أهدافه اللعينة !! ألن تصحوا يامن خدعوا أنفسهم بهذا النذل ؟؟ يمدح الإخوة الأكراد بالعلن ويذبحهم بالخفاء .. يبكي ويتباكى على السوريين بالتلفاز ويخنقهم ويبني الجدار بوجههم .. يتودد للأرمن خداعا وكذبا ويكرههم في أعماقه النتنة .. يسب إسرائيل بالعلن ويقبل صرمايتهم بالخفاء ويضع الورود على قبر مؤسس الصهيونية العالمية هرتزل .. يناطح أمريكا ويتحدى .. وفي الحقيقة يبكي كالصرصور لانهم سحقوا الليرة التركية ودعسوا على رقبته .. أردوغان أكبر مجرم في العصر الحديث .. منبته شوارع استنبول القذرة وماأدراك ماهي .. أحضروه ليتم مخطط قذر مثلهم وبصم بالعشرة على ذلك وهو العراب لمخطط الشرق الأوسط الجديد وهي المهمة الأساسية التي موجود خلالها على الخازوق العثماني الرئاسي من أجلها فلا غرابة أن يصمت الغرب المتحكم في العالم أمام نباح أردوغان وتهجمه عليهم وهم ينظروون !!!! هذا اللعين سيقع على رأسه قريبا وستدمر تركيا بسببه ولا أستبعد أن يكون فتيل الحرب العالمية الثالثة والله أعلم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.