الإمارات : إهمال مشرفة يتسبب بتهتك عظام طالب في أبوظبي

أجلت محكمة الاستئناف في دائرة القضاء بأبوظبي النظر في قضية مشرفة مدرسة متهمة بالتسبب بعاهة مستديمة لطالب، إلى جلسة 26 مارس (آذار) 2019.

وتفصيلاً، كانت المحكمة قد أصدرت حكماً ببراءة المشرفة من التهم المنسوبة إليها وهي التسبب بعاهة مستديمة للتلميذ بعد أن طلبت منه إطفاء جهاز منصة “ترامبولين” في باحة المدرسة فاستغل الطالب وجوده وحيداً وأقدم على اللعب “بالترامبولين” دون أي رقابة مما أدى إلى سقوطه على الأرض وتعرضه لإصابات نشأت عنها عاهة مستديمة يستحيل زوالها وفقاً لما وصفه تقرير الطب الشرعي الذي تم تسليمه للمحكمة.

ومن جانبها أنكرت المتهمة خلال الجلسة التي عقدت، الأربعاء، التهمة المنسوبة إليها بحق الطالب، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، مؤكدة أنها لم تطلب منه إطفاء جهاز منصة “ترامبولين” وهي غير مسؤولة عن ما حدث له من تشوهات، فيما بينت المحكمة أنها متهمة بإهمال دورها كمشرفة على الطلاب وبذلك المسؤولية تقع على كاهلها حتى في حال تبين أنها لم تطلب منه إطفاء جهاز اللعبة.

وذكرت محكمة الاستئناف أن دفاع المتهمة أكد أقوالها، بأنها لم تطلب أي خدمة من الطالب، مشيرة إلى أن ذلك لا يعفيها من التهمة الثانية المنسوبة إليها بحكم مسؤوليتها كمشرفة مدرسة وهي الإهمال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. اذا كانت مواطنة فهي بريئة
    وإذا كانت متعاقدة فهي متهمة 100 /100
    شكرًا لنزاهة القضاء في دول تدعي الاسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.