تحذير للسوريين من قرار كويتي جديد

قررت الخطوط الجوية الكويتية منع تسع جنسيات من ركوب طائراتها، أو هبوطها في مطار الكويت “ترانزيت”، وفقا لما أعلنه رئيس مجلس إدارة المؤسسة يوسف الجاسم.

ووفقا لصحيفة “القبس” الكويتية، نقلت الصحيفة عن الجاسم أن المنع جاء من السلطات الأمنية، مشيرا إلى أنه لن يتم السماح لهم، إلا بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والخارجية.

وجاءت تصريحات السالم خلال مؤتمر صحفي، بمناسبة مرور ذكرى 65 عاما على تسيير أول رحلة للخطوط الجوية الكويتية.

والجنسيات التسع وفقا لمصادر أمنية، هي اللبنانية والسورية والعراقية والإيرانية والأفغانية والباكستانية واليمنية والبنغالية والكورية الشمالية.

وشددت المصادر على أن الجنسية الإسرائيلية، ممنوعة منعا باتا من دخول الكويت أو ركوب الخطوط الكويتية، حتى إذا كان يحمل جنسية أوروبية. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,
    المثل يقول ( إتق شر بطن شبعت بعد جوع ) هؤلاء هم جرذان الصحراء
    با لأمس كانوا حفاة عراة جياع ,,, ولما رزقهم الله بدؤوا يتطاولون على خلق الله ,,,

    1. لك هذول انبثقوا من روث المعز والغنم هذول حوش بدهم يلفتو ا أنظار العالم بس ما بيعرف ا شلون بس الفرج قريب والبادي اظلم

  2. يخرب بيتكم ماأحقركم !! لا عملتها الخطوط الجوية الألمانية ولا السويسرية ولا السنغافورية ولاحتى القرود السود !! يخرب بيتكم لأي درجة من العنصرية والحقارة وصلتولها وهاد دليل أنه نهايتكم قريبة وللدمار ياأعراب.

  3. العراق.. ارتفاع حصيلة انقلاب عبارة دجلة الى 82 قتيلا

  4. ههههه وبيقولوا ترامب عنصري وبيكره المسلمين…بيطلع تلميذ بالعنصرية قدام جماعة الخليج

  5. كتير حلو …
    على الأقل صرنا متساويين نحنا و الإسرائيليين بشغلة
    هيك العروبة ولا بلا

  6. عنصرية حقيرة … بعد ما خربوها و فوقها بدهم يمنعوا الطلعة على طيرانها …. تفي عليهم و على طيرانهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.