خالد العبود يكشف تفاصيل النصر الذي تم تحقيقه على أمريكا بعد منح ترامب الجولان لإسرائيل ( فيديو )

تحدث أمين سر برلمان بشار الأسد، خالد العبود، عن “الانتصار” الذي تم تحقيقه بعد إعلان ترامب رسمياً سيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان المحتل.

وخلال حلوله ضيفاً على أحد البرامج في التلفزيون النظامي، قال عبود تعليقاً على قرار ترامب: “لقد انتصرنا.. الغاية من القرار الأمريكي كانت فض الشراكة بيننا و بين إيران وحزب الله، وهذا لم يحدث، لذلك نسميه انتصاراً”.

وأضاف رداً على سؤال طلب فيه طمأنة العرب والسوريين بعدم وجود تحرك عسكري في المنطقة بالقول: “من كان لا يشعر بالقلق إلى الآن فهو معتوه.. قلقنا وخلصنا.. أما الآن فنحن نعيش لحظة انتظار”.

وطمأن العبود السوريين بعدم وجود أي اشتباك عسكري بقوله إن “أمريكا تعلم بأنها غير قادرة على المواجهة العسكرية مع أي مكون من مكونات المنطقة، ليس لأنها لا تمتلك القوة بل هي تمتلك من السلاح ما يد. مر الكرة الأرضية برمتها، لكن لم يعد مفيد وجود هذا السلاح وهذه الطاقة في ظل هذه الظروف”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لكل داء دواء إلا الحماقه فلا دواء لها، الموالين حمقى البعير.

  2. ههههههههههههههههه لعمى بعيونك شو جحش
    المشكله الاكبر بلمؤيدين للنظام السوري الخائن اللذين يصدقون هذه الخزعبلات

  3. هذا العبود والذين على شاكلته في بلادنا هم مرض الشعب الذي لاشفاء منه إلا بالكي والاستئصال مهمتهم تنظيف ومسح جرائم النظام وتجاوزاته وفساده وخطاياه … هم عكاكيز المتسلط المستبد وروح الديكتاتور … واريد ان اذكر العبود عندما فر جيش نظامه الارهابي من لبنان كالجرزان في ليلية وضحاها بعد تهديد جدي من واشنطن بمعس النظام ورأسه ان لم ينفذ تعليمات الإنسحاب الفوري لجيش أبو شحاطة اللص وقاتل الأطفال.
    واذا شادد ضهرك بإيران وحزب الله يلي ثوار سوريا باسلحتهم المتواضعه دعسوا عليهم وعلى نظامك المجرم …ولولا روسيا لكانت نظام الملالي وكل جرزانه بخبر كان…تضرب بالسحنه أصلا مابيطلعلك اكتر من أن تكون بمجلس دنب الكلب تلعق مؤخرتو ليرضى عليك.

  4. مجنون بيحكي وعاقل بيسمع يارجل شو هالذكاء الخارق معقول ياعبود انت مو مكانك بمجلس التصفيق والبصم أنت مكانك بالمريخ هناك لايوجد أحد يسمع تفاهاتك وفلسفتك التي حتى لو سقطت دمشق بيد اسرائيل لاعتبرته انت انتصار يعني مافي شئ مهم ولو تحتل اسرائيل كل سوريا مافي مشكلة المهم يبقى ولو حارة مثل حارة الضبع مثلأ ليحكمها رئيسك الاث

  5. في شي مؤيدين هًون!؟
    هاد واحد منكون هاي هي هي سوريا الاسد و هدول قاماتها الفنية و الإعلامية و الأمنية من علي الدبك للنمر مروراً بالعبود!!!! آه يا حنان.
    زريبة مزمنة لخنازير و قرود المجتمع السوري.

  6. لعمى بعيونو اشقد يكذب هل الصرماية كنا نسيانينو من وين رجع طلع هل الحيوان
    لازم وحتما يكون مسيلمة الكذاب فيما لو سمع ماتقول لخلع غطاء الراس لانك ضيعته في خبر كان والمفروض يحطوا اسمك في كتاب غينس لاكثر شخص خيالي وكذاب ومنافق ومسيح جوخ وأحمق في آن واحد .