إعلام موالي : ” انفجا. رات ضخمة في محيط مطار حلب الدولي و تصاعد للن. يران “

تناقلت صفحات وشبكات إخبارية محلية موالية، في حلب، أنباء تفيد بحدوث انفجا. رات ضخمة في محيط مطار حلب الدولي.

وتحدثت شبكة “أخبار حي الزهراء بحلب”، إحدى أبرز الشبكات المحلية في المحافظة، عن “انفجا. رات ضحمة في محيط مطار حلب الدولي، وتصاعد للن. يران”.

ونشرت الشبكة، منتصف ليل الأربعاء / الخميس، صورة قالت إنها لـ “تصاعد الن. يران الناتجة عن الانفجا. رات الضخمة في محيط المدينة الصناعية في منطقة الشيخ نجار بحلب”.

متابعات

شبكة أخبار حي الزهراء: ” 5 غار. ات جوية من طيران العدو الإسرائيلي على الشيخ نجار وشمال مطار حلب الدولي حتى الآن وانفجا. رات رهيبة جداً”

صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام: “أعلن مصدر عسكري سوري أن العدو الإسرائيلي نفذ عد و ا نا جويا على بعض مناطق ريف حلب الشمالي الشرقي، حيث تصدت الد فا عا ت الجوية له وأ سق. طت بعض الأهداف”.

صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام: “حوالي الساعة 23:00 من ليل الاربعاء، وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان جوي إسرائيلي استهدف بعض المواقع في المنطقة الصناعية في الشيخ نجار شمال شرق حلب، وتسقط عدداً من الصواريخ المعادية، وقد اقتصرت الأضرار على الماديات”.

تلفزيون النظام: “قطع عام للتيار الكهربائي في مدينة حلب حصل بالتزامن مع العدوان الجوي الإسرائيلي”.

المرصد السوري: الانفجا. رات التي هزت منطقة مطار حلب الدولي والمنطقة الواصلة بينها وبين المدينة الصناعية في الشيخ نجار، ناجمة عن غار. ات إسرائيلية استهد. فت مستودعات ذخيرة تتبع للقوات الإيرانية.

المرصد السوري: وردت معلومات عن سقوط خسائر بشر. ية مؤكدة جراء الضر. بات على المنطقة الواقعة بين مطار حلب الدولي المدينة الصناعي في شرق وشمال شرق مدينة حلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. لعمة هلا اسرائيل تعمل على حالها نسيت كلام الجعاري الجعفري والحيوان ذيل الكلب راح قصفوا تل ابيب :)) قصف الله رقابكم ياارانب شاطرين على العزل ياانجاس

  2. صارت هيك شغلات عادية .. حتى ما بقى حدا يحتفظ بحق الرد .. لانو ما بقى يعرفوا كم مرة صار هجوم..
    فيمكن رح يردوا شي مرة بالجملة . يضربوا شي عشرين او ثلاثين صاروخ .. ما رح يصيبوا حدا .. بس انو يعني ردينا .. مشان تعرفوا ما تعملوها مرة تانية ..

  3. هي جكاره بعلي الديك … قال شو بدهن يرجعوا الجولان .. ولك ترجع المي بحلقك انت ونظامك هي الطيران الأسرائيلي دخل فيكن كوووول من الجنوب للشمال أنا بقطع أيدي اليمين ورجلي الشمال اذا بترجعوا متر واحد من الجولان ..هههههههه ولو ماني واثق من هل الشي مستحيل اقطع وعد على نفسي متل هاد

  4. لا عدوان و لا شي ماس كهربائي في أحد المعامل الخاوية أدى الإنفجار المولده التي أدت بدورها لإنفجارات منتظمة بالمعامل المحيطة.
    لا داعي للقلق و لا داعي للاحتفاظ بحق الرد.

  5. كلما أراد نتنياهو المجرم ارسال طائراته للتدرب على قتل العرب طمئن و خدر الرأي العالم الدولي بأنه يقصف غزة ردا على صواريخها و سوريا ردا على الوجود الإيراني فيها.
    و هكذا يتدرب طياريه و يرفع نسبة الأصوات المؤيدين لبقاءه على كرسي السلطة في مزبلة تل أبيب.

    1. ابو محمد من برلين!
      انت صغيرة عليك برلين..
      برأي ترجع لمزبلة القائد الخالد لانه واضح من تعليقك انك شبيح معتق.
      اختصرت نكح سيادته* بمشاكل اسرائيل العائلية!؟
      اوك نتنياهو عم ينكح الاسد مشان يبقى بالسلطة بس ما عم يدمر بيوت الاسرائيليين يومياً من ٧ سنوات متل تاج راسك و راس علي الديك و باقي الدجاج!

  6. ابومحمد البرليني.
    انشاء الله تكون وصلتك فكرتي يا وطني.
    اشعر بالاشئزاز من امثالك.
    ما ناقص غير تكتب، ما هذا القصف الا دليل على هزيمة العدو الصهيوني.

  7. مو على اساس فعلتوا الاس تلاتمية واربعمية…وينو الحيوان الوردي يلي بيتشاطر ع المدنيين والاطفال… بقي حدا ماافتعل فيكن يامحور الطوبزه والإجرام ولك حتى الروس مضحكين عليكن والايارنة عاملينها عليكن…قال شو تذوقوا طعم الإنتصار يخرب دياركن الإنتصار على حقوق السوريين وجبتوا الاحتلالات يشاركوا بالنهب وحولتوا سوريا لمزبلة يعمها الامراض والعداوات والفقر والجهل….ياخونة يامجرمين.

  8. يا ياموالين طالبوا محور المضاجعه بالرد ولو بصاروخ كاتيوشا ليش ماعم تطالبون .طالما طالبتم يا انذال بمسح المناطق المعارضه في سوريا عن بكرة ابيها طالبوا النظام واضغطوا عليه ولو بالكذب يرد بس لحفظ ماء وجهكم .هاي اصلا اذا فيكم دم او ذرة رجوله انتوا ونظامكم المجرم

    1. المماتعه والمضاجعه مشغولين بتجهيز حق الرد بس صار في خربطه بلعداد تبع حق الرد فكتفوا بلاختفاء كلارانب وصدروا فارس الشهابي يجعجع انه صهر شويه المنيوم بقيانه على طرف الطريق وقال شو بقايا صاروخ

  9. لا تغركن المظاهر هي احتفالات بمناسبة حصول اسرائيل على الجولان :^

  10. ولك تلحس ط… يا بششار اللي مو قادر يرد على الطيران الاسرائيلي الذي يستبيح اجواء سوريا هاد كيف بدو يحرر القدس ويفك الحصار عن غزة
    يا حمااار يا عميييل

  11. فوتو على الجولان يلي عاميلن حالكن جيش الوطن يلعن ابوكن واحد واحد انتو بس قادرين تفوتوا و تعتقلوا الشباب السوري بالبيجمات يا جبناء لك تفوووووو على شرفكن اذا صفيان منو شي لنبزق عليه ليكا اسرائيل اخذت الجولان و انتو عم تتفرجوا و قصفتكن و انتو لسا عم تتفرجوا لانو مو طالع بايدكن شي يا اوساخ ..قال جيش الوطن بمصاري الشعب تسلح و على الشعب عم يتمردح الله لا يوفكن الهي

  12. فخار يكسر بعضو
    اللهم أضرب الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين

  13. ما حدى شبيح و غبي غيرك و الاغيياء امثالك هم من دمروا الثورة المباركة بغبائهم كلنا من نعرف انه نتنياهو ما رح ينكح اخوه الصغير بشار لانه مطيع و امين و مساعده الاول في قتل السوريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.